الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

مدرسة خديجة بنت خويلد: توزيع أجهزة IPad على الطالبات المتفوّقات

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 24/12/12 09:28,  حُتلن: 20:00

حققت حوالي 50% من طالبات المدرسة معدلا يزيد عن 90%. ولقد أرادت هيئة المدرسة أن تخصص لهؤلاء الطالبات تكريما يليق بهنّ حيث قدّمت لكل طالبة حصلت على معدّل يزيد عن 90% جوائز تتوافق مع هذه النتائج الباهرة

قامت المدرسة بتوزيع هدايا فاخرة وقيّمة “Ipad” على مجموعة الطالبات المتميّزات من بين هؤلاء الطالبات والواتي حصلن على المعدّل الأعلى في المدرسة

في أجواء رائعة وخلابة أقيم احتفالُ التّميّز والتألّق العلمي لطالبات مدرسة خديجة الإعداديّة , بشاركة فضيلة الشيخ رئيس بلديّة أم الفحم الشيخ خالد حمدان. وقد بدأ الاحتفال بترحيب مديرة المدرسة المربية نادية محاجنة، حيث وجّهت أسمى معاني الفخر والاعتزاز والتّقدير لمشاركة الأباء والأمّهات في انجاح هذا اليوم.

 

كما قام فضيلة الشيخ خالد حمدان رئيس بلديّة أم الفحم بإلقاء كلمة أكّد من خلالها على تبني بلدية أم الفحم لمشروع التّقدّم والتألّق والتّميّز في هذه المدرسة معبّرا عن استعداد البلديّة أن تكون الرّاعي لمثل هذه المدارس.

نتائج سامية
وقد تخلل هذا الاحتفال مجموعة من الفقرات الطلابيّة؛ حيث شاركت مجموعة من طالبات المدرسة في بلورة هذا اليوم. ولعلّ من أهم ما ميّز هذا اليوم إبراز النتائج السّامية والعالية التي حصلت عليها طالبات خديجة الإعداديّة من تقديرات وتحصيلات على مدار المسيرة التّعليميّة لهذا العام، حيث حققت حوالي 50% من طالبات المدرسة معدلا يزيد عن 90%. ولقد أرادت هيئة المدرسة أن تخصص لهؤلاء الطالبات تكريما يليق بهنّ، حيث قدّمت لكل طالبة حصلت على معدّل يزيد عن 90% جوائز تتوافق مع هذه النتائج الباهرة.

توزيع الهدايا
وأخيرا قامت المدرسة بتوزيع هدايا فاخرة وقيّمة “Ipad” على مجموعة الطالبات المتميّزات من بين هؤلاء الطالبات والواتي حصلن على المعدّل الأعلى في المدرسة. وفي الختام أكّدت هيئة المدرسة على ضرورة التواصل بين الأهل والمدرسة والعمل دائما على تحسين الأجواء التربوتعليميّة والتي تساند وتساعد على زيادة الرّغبة التعليميّة لدى الطالبات.

مقالات متعلقة