الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

كاسياس: أنا بخير وكنت أتوقع قرار مورينيو والنادي فوق أي لاعب وأهم من الجميع

كل العرب
نُشر: 24/12/12 09:00,  حُتلن: 14:43

ايكر كاسياس:

كل شيء كان طبيعياً وأظن أني كنت بخير لكن القرار في النهاية للمدرب وسأعمل بجد أكثر وأكثر لأستعيد مكاني في التشكيلة الأساسية

جميع لاعبي الفريق يعملون معاً من أجل تحقيق الانتصارات أسبوعاً بعد أسبوع والتنافس بين اللاعبين لانتزاع المكان الأساسي في التشكيلة أمر إيجابي

كشف ايكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني وقائده الأول عن أن قرار مورينيو بإجلاسه على مقاعد البدلاء في مواجهة ملقا لم يكن مفاجئاً له على الإطلاق.

 

وقال كاسياس في مؤتمر صحفي عقده على هامس مباراة خيرية خاضها مع عدد من اللاعبين: "كنت أتوقع ذلك.. فالأمور منذ بداية الأسبوع كانت تسير في هذا الاتجاه.. وأنا أحترم قرار المدرب دائماً".

المشاركة بالأعمال الخيرية
وأكد "القديس" إن النادي فوق أي لاعب وأهم من الجميع، وأن جميع لاعبي الفريق يعملون معاً من أجل تحقيق الانتصارات أسبوعاً بعد أسبوع، وأن التنافس بين اللاعبين لانتزاع المكان الأساسي في التشكيلة أمر إيجابي. ورداً على سؤال حول أدائه في التدريبات قال كاسياس: "كل شيء كان طبيعياً.. وأظن أني كنت بخير.. لكن القرار في النهاية للمدرب.. وسأعمل بجد أكثر وأكثر لأستعيد مكاني في التشكيلة الأساسية". ولم ير ايكر كاسياس حضور رئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز للمباراة الخيرية أن ذلك دعماً لكاسياس، أو وقوفاً إلى جانبه، وإنما جاء لأنه يحب المشاركة في الأعمال الخيرية ودعمها. وكان البرتغالي جوزيه مورينيو ق أجلس ايكر كاسياس على مقاعد البدلاء ودفع بالحارس البديل انتونيو أدان الذي تلقت شباكه ثلاثة أهداف الأمر الذي كلف الريال خسارة اللقاء والابتعاد عن برشلونة المتصدر بفارق 16 نقطة.

مقالات متعلقة

Got