الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 11:02

جريدة بريطانية: البرتغالي كريستيانو يشتاق للعودة مجددا لمانشستر يونايتد

كل العرب- تصوير:
نُشر: 23/12/12 16:19,  حُتلن: 10:21

الفرنسي باتريس إيفرا لاعب مان يونايتد:

أنا على اتصال برونالدو ونتحدث كثيرا إنه يحب مانشستر يونايتد ويفتقده

لقد قدم كريستيانو أشياء عظيمة لريال مدريد وحطم كل الأرقام القياسية ولكنهم هناك لم يعطوه الاحترام الذي يستحقه كريستيانو هنا يتمتع بحب كل اللاعبين والمدير الفني والجماهير إنه يعشق الفوز ولكنه يحب أيضا أن يعجب الجماهير

أكدت جريدة (صن) البريطانية أمس الاحد أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني يرغب في العودة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وأكدت الجريدة أن رونالدو أعرب عن رغبته في حديث مع زملاء سابقين له بمان يونايتد، الذي لعب فيه خلال الفترة من 2003 وحتى 2009 ، في العودة ل"الشياطين الحمر".

إحترام
وتأتي هذه الأنباء بعد تصريحات الفرنسي باتريس إيفرا لاعب مان يونايتد السبت والتي قال خلالها "أنا على اتصال برونالدو ونتحدث كثيرا، إنه يحب مانشستر يونايتد ويفتقده، لقد قدم أشياء عظيمة لريال مدريد وحطم كل الأرقام القياسية، ولكنهم هناك لم يعطوه الاحترام الذي يستحقه، كريستيانو هنا يتمتع بحب كل اللاعبين والمدير الفني والجماهير، إنه يعشق الفوز ولكنه يحب أيضا أن يعجب الجماهير، لهذا يفتقد مان يونايتد لأنه بمثابة منزله". يشار إلى أن كريستيانو يتبقى له عامان ونصف العام في تعاقده مع ريال مدريد حيث تبلغ قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مليار يورو.

مقالات متعلقة

Got يونايتد