الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

مدرسة حوار للفنون والإبداع في حيفا تحتفل بسهرة ميلادية بحضور زهير فرنسيس

سليمان حلبي -
نُشر: 23/12/12 11:26,  حُتلن: 14:23

ضيف الاحتفال كان الفنان زهير فرنسيس حيث قدم وصلة غنائية رائعة نالت اعجاب الحضور

مديرة المدرسة أميرة نصار زفت بشرى حصول مدرسة حوار على اعتراف رسمي من قبل وزارة المعارف بانها مدرسة مميزة في الوسط العربي في التعليم البديل من خلال الفنون والابداع وذلك بناء على الانجازات

أقامت مدرسة حوار للتربية البديلة للفنون والابداع سهرة ميلادية لعام 2012 وذلك على مسرح قاعة كريغير في الكرمل الفرنسي في حيفا وبحضور الطلاب وذويهم وطاقم معلمي وادارة المدرسة. تخلل الاحتفال معرض رسومات من انتاج طلاب المدرسة وذلك في ساحة القاعة ومن ثم ابتدأت الاحتفلات بمناسبة عيد الميلاد المجيد حيث قدم الطلاب وصلات غنائية من قبل جوقة المدرسة وكذلك قدمت مسرحية من عمل الطلاب وبقيادة الفنان عفيف شليوط.



وكان ضيف الاحتفال الفنان زهير فرنسيس حيث قدم وصلة غنائية رائعة نالت اعجاب الحضور. كما وتحدثت مديرة المدرسة أميرة نصار في كلمتها عن دور مدرسة حوار في المجتمع وكيف تحولت الى شعلة نور تشع في الليالي.
وأضافت انها تقف وهي في قمة نشوة الفرح وتقف بسعاده والتي ما بعدها سعاده لتزف بشرى حصول مدرسة حوار على اعتراف رسمي من قبل وزارة المعارف بانها مدرسة مميزة في الوسط العربي في التعليم البديل من خلال الفنون والابداع وذلك بناء على الانجازات التربوية لهذه المدرسة. 

مقالات متعلقة