الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

فريق اتحاد أبناء سخنين يعود بفوز ثمين من أشدود (2-1) ضمن الدرجة العليا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 22/12/12 21:26,  حُتلن: 08:19

في مطلع الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة (53) طرد محمد زبيدات مدافع سخنين بالبطاقة الحمراء بعد مخالفة ارتكبها على مراد أبو عنزة، وهي المرة الثانية هذا الموسم التي يرى فيها البطاقة الحمراء

لاعبو أشدود استغلوا النقص السخنيني لشن هجمات مكثفة لم تسفر سوى عن هدف مقلص جاء في الدقيقة (88) عن طريق ديميتار مكراييف لكنه لم يمنع فوزا سخنينيا ضروريا لأمر الساعة ورفع الفريق السخنيني رصيده الى 17 نقطة متقدما الى المرتبة العاشرة

حقق فريق اتحاد أبناء سخنين فوزا ثانيا على التوالي، مواصلا استرداد عافيته، بعد فوزه الخارجي على النادي الرياضي أشدود (2-1)، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر في دوري الدرجة العليا. وافتتح السخنينيون المباراة بصورة موفقة جدا حين سجل الكابتن خالد خلايلة هدف السبق في الدقيقة الثالثة، حين سيطر على كرة داخل صندوق جزاء أشدود، مستغلا دربكة، ورفع كرة متقنة فوق الحارس أوفير مرتسيانو، مسجلا 1:0 لسخنين.



بعد ذلك حاول لاعبو أشدود ادراك التعادل، وكادوا أن يفعلوا ذلك عن طريق الكابتن دافيد رفيفو لكن العارضة تصدت لتسديدته. الرد السخنيني جاء سريعا، ففي الدقيقة (30) نجح أحمد قسوم بتعزيز التفوق، حيث مرر محمد كليبات كرة عرضية متقنة لداخل صندوق المضيفين، سيطر عليها قسوم وسجل الهدف الثاني. وحملت معها الدقيقة (38) ركلة جزاء 11م للسخنينيين، حين لامست الكرة يد يايا بيتي، مدافع أشدود والذي لعب سابقا مع سخنين. الحكم ايرز ببير أشار الى النقطة البيضاء، بيد أن حمد غنايم لم يحسن التسديد فتصدى مرتسيانو لتسديدته.

هجمات مكثفة
وفي مطلع الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة (53) طرد محمد زبيدات، مدافع سخنين بالبطاقة الحمراء، بعد مخالفة ارتكبها على مراد أبو عنزة، وهي المرة الثانية هذا الموسم التي يرى فيها البطاقة الحمراء. يشار الى أن العب حاتم عبد الحميد لم يشارك ضمن تشكيلة أشدود. واستغل لاعبو أشدود النقص السخنيني لشن هجمات مكثفة، لم تسفر سوى عن هدف مقلص جاء في الدقيقة (88) عن طريق ديميتار مكراييف، لكنه لم يمنع فوزا سخنينيا ضروريا لأمر الساعة. ورفع الفريق السخنيني رصيده الى 17 نقطة متقدما الى المرتبة العاشرة.

مقالات متعلقة