الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

استقالة فايد حسون مدرب كفركنا وتعيين نضال عاقله مكانه بعد النتائج السيئة

حجاج رحال وسليمان
نُشر: 22/12/12 10:08,  حُتلن: 16:59

فايد حسون:

هبوعيل كفركنا أعطاني كل الشروط وجئت من أجل النجاح لكن بعد 12 مباراة وصلت الى وضع أن الفريق في القاع وغير ناجح ولهذا يجب اجراء هزة في الفريق

نضال عاقلة:

أتابع شؤون الفريق دائما وأحضر المباريات بحكم معزة الفريق الغالية لديّ
 
بالصدفة تابعت مباراته أمام معلوت ووجدت فريقاً مضغوطاً ليس الا وأعتقد أن الكادر جيد ولم يبتسم الحظ للمدرب فايد حسون الذي أثبت نفسه لاعباً ومدرباً

قدم المدرب الديلاوي فايد حسون استقالته من تدريب فريق الدرجة الأولى هبوعيل كفركنا، بعد الخسارة البيتية أمام فريق مكابي معلوت، بهدف واحد مقابل لا شيء. وجاءت هذه الخسارة استمراراً للعطاء السيء للكناويين حتى الآن، حيث جمعوا سبع نقاط فقط ويتواجدون في موقع متأخر جدا، هذا واتفقت الادارة الكناوية مع المدرب نضال عاقلة لخلافته، على أمل قيادة الفريق الى بر الأمان. يذكر أن عاقلة درب الكناويين في فترات سابقة.


فادي حسون

وقال المدرب الجديد بعد تسلمه المنصب:" أتابع شؤون الفريق دائما وأحضر المباريات بحكم معزة الفريق الغالية لديّ، وبالصدفة تابعت مباراته أمام معلوت، ووجدت فريقاً مضغوطاً ليس الا، وأعتقد أن الكادر جيد ولم يبتسم الحظ للمدرب فايد حسون، الذي أثبت نفسه لاعباً ومدرباً، وتربطني به علاقة زمالة وصداقة، حتى حين دربته في كفركنا ومجد الكروم، وقد تحدثت مع فايد بعد استقالته وتمنى كل منا النجاح للآخر، وكانت لي محادثة مع رئيس الادارة يوسف طه وأعلمته أنني أقبل الوظيفة، وسأعمل على تثبيت موقع الفريق في مرتبة آمنة".

الاختبار الأول أمام كفركنا
وعن التغييرات المتوقع اجراؤها، قال المدرب الجديد: "أولا سيبقى مساعد المدرب مأمون طه في منصبه، وبالنسبة لكادر اللاعبين فهناك مشكلة في طرف اليسار، كما أن الفريق ينقصه لاعب مركزي في خط الوسط يغذي المهاجمين بالكرات المطلوبة لتسجيل الأهداف"، وردا على سؤال حول اذا كان وجود شقيقه نائل، في حراسة عرين الفريق، قد أثر على قراره بقبول العرض الكناوي، أجاب عاقلة: "طبعا هناك تأثير، كما يمكن القول أن الفريق يعز عليّ كثيرا".
الاختبار الأول لنضال عاقلة سيكون في الديربي أمام مكابي كفر كنا، وعلى الأرجح ستجرى المباراة يوم الجمعة في استاد الناصرة - عيلوط.

حسون:استقالتي كانت من باب المسؤولية

وأوضح فايد حسون مدرب الفريق لموقع العرب بقوله: "هبوعيل كفركنا أعطاني كل الشروط وجئت من أجل النجاح لكن بعد 12 مباراة وصلت الى وضع أن الفريق في القاع وغير ناجح ولهذا يجب اجراء هزة في الفريق والمطلوب هو استقالتي ومن باب المسئولية والاحترام لهذا الفريق وكذلك لإعطاء الفرصة للمدرب القادم قررت ترك الفريق بالرغم من حبي الكبير للإدارة واللاعبين الذين اشكرهم على وقفتهم الى جانبي".
 

 
نضال عاقلة

مقالات متعلقة