الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:02

عودة أمجد سليمان لتركيب الأخاء الناصرة أمام نس تسيونا بعد إنهائه عقوبة الإيقاف

حجاج رحال -
نُشر: 20/12/12 15:03,  حُتلن: 19:48

عبيدة:

كسرنا نحسا لازمنا لمدة ليست قصيرة، والحمد لله أننا عدنا الى المسار السليم وهو ما يتناسب مع قوة فريقنا

الأمر الأهم أن نعود بنتيجة مماثلة من مباراتنا الخارجية أمام فريق سكتسيا نس تسيونا الذي كنا قد تغلبنا عليه في جولة الذهاب 

يعود لاعب خط الوسط أمجد سليمان الى تشكيلة فريقه مكابي الأخاء الناصرة في مباراته الخارجية أمام فريق سكتسيا نس تسيونا، بعد إنهائه عقوبة الإيقاف عن مباراة واحدة، بسبب تجميعه للبطاقات الصفراوات. وتندرج هذه المباراة في إطار أولى مباريات جولة الإياب، علما أن لقاء الذهاب انتهى بفوز نصراوي (2-1).


أمجد سليمان

وتدور شكوك حول قدرة اللاعبين المصابين محمد شحبري ونتانئيل بن سيمون على المشاركة، حيث يتعافيان من إصابتيهما. وقد تعافى فريق مكابي الأخاء الناصرة من الوعكة الصحية التي ألمت به على مدار شهر كامل، فبعد 4 مباريات لم يتذوق فيها طعم الفوز، استرد فريق الأخاء عافيته، حيث عاد بفوز خارجي ثمين على شقيقه فريق هبوعيل شباب اللد (3-0)، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر في دوري الدرجة الممتازة.

هدف السبق
دخل الفريق النصراوي المباراة بشكل هجومي باحثا عن هدف السبق، وكان له ذلك عن طريق صانع الألعاب ألين مسودي وأنس دبور واللاعب المتألق عبيدة أبو ربيع، ليرفع الأخاء رصيده الى 23 نقطة مقابل 19 نقطة للداويين. وقال عبيدة ربيع: "كسرنا نحسا لازمنا لمدة ليست قصيرة، والحمد لله أننا عدنا الى المسار السليم وهو ما يتناسب مع قوة فريقنا. والأمر الأهم أن نعود بنتيجة مماثلة من مباراتنا الخارجية أمام فريق سكتسيا نس تسيونا، الذي كنا قد تغلبنا عليه في جولة الذهاب".


عبيدة ربيع

مقالات متعلقة