الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

إدينسون كافاني:نابولي يمر في لحظة حرجة بعد الخسارة أمام بولونيا

كل العرب
نُشر: 20/12/12 12:35,  حُتلن: 22:41

إدينسون كافاني:

كنت أرغب في تحقيق الفوز على بولونيا وإهدائه لكانافارو وجرافا بدلا من إهدائهما الهدف الذي سجلته فقط

صرح هداف فريق نابولي ومنتخب أوروجواي إدينسون كافاني بأن ناديه الإيطالي يمر بواحدة من أكثر اللحظات حرجا عقب فقدان لقب بطولة الكأس المحلية بالخسارة أمام بولونيا (2-3) والتي جاءت بعد خصم نقطتين من رصيده في الدوري.



وقال كافاني في تصريحات نشرتها صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية اليوم الخميس: "هذه لحظة حرجة.. ربما تكون أصعب اللحظات التي تمر بالمجموعة الحالية من اللاعبين.. ولكن علينا أن نثبت أننا رجال في المرحلة المقبلة". وشدد كافاني على ضرورة أن يتجاوز لاعبو نابولي خيبة الأمل سريعا والعمل على الفوز على سيينا في الجولة المقبلة من الدوري يوم الأحد حتى يتجاوز الفريق عثرته ويرفع معنويات أنصاره.

خصم نقطتين من نابولي
وقررت اللجنة التأديبية بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم مؤخرا خصم نقطتين من نابولي على خلفية تورط حارسه السابق جانلوكا جانيلو في تلاعب بنتيجة مباراة ضد سمبدوريا 2010 ، وتقرر أيضا إيقاف ثنائي الدفاع باولو كانافارو وجانلوكا جرافا لمدة ستة أشهر لتسترهما على الواقعة.
 وقال كافاني: "كنت أرغب في تحقيق الفوز على بولونيا وإهدائه لكانافارو وجرافا بدلا من إهدائهما الهدف الذي سجلته فقط". وتراجع نابولي بموجب قرار الخصم إلى المركز الخامس في الدوري وابتعد بفارق عشر نقاط عن يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب.

مقالات متعلقة

Got