الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

مدرسة الخطاب في مجد الكروم تختتم الفعاليات اللامنهجية للفصل الأول بعرض مسرحي

أمين بشير -مراسل
نُشر: 19/12/12 14:53,  حُتلن: 15:26

المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة :

هدفنا من هذه المسرحية تربوي وترفيهي في آن واحد فمن خلال المسرح والمرح والترفيه نذوت عند طلابنا قيمة النزاهة في الامتحانات

إختتمت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم الفصل الدراسي الأول بعرض مسرحي لجميع طلاب المدرسة من الصف البستان حتى السادس ، حيث تم عرض مسرحية غشمان والتي تعالج موضوع الغش في الامتحانات. وجاء هذا العرض ليرسخ مفهوم النزاهة في الامتحانات والاعتماد على النفس بعد أن أصبح الغش يهدد مستقبل طلابنا في المدارس .



وقال المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة: "هدفنا من هذه المسرحية تربوي وترفيهي في آن واحد فمن خلال المسرح والمرح والترفيه نذوت عند طلابنا قيمة النزاهة في الامتحانات، علما بأن مدرستنا بعيدة جدا عن هذه الظاهرة لأنها توفر كل الإمكانيات والفرص من خلال إعطاء التسهيلات لدعم الطلاب ذوي الاحتياجات المختلفة تمشيا مع تعليمات وزارة المعارف ولكن كما قيل: الوقاية خير من العلاج". في نهاية العرض شكر المربي نزار زرقاوي مركز التربية الاجتماعية الأستاذ علي سبع ومسرح سينما دراما على هذا العرض الشيق الموضوعي الهادف وتمنى لطلابنا الابتعاد عن هذه الظاهرة لانها تتعارض مع القيم الأخلاقية التي نسعى لتحقيقها في المدرسة.

مقالات متعلقة