الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

إنطلاق مشروع اليوم المطوّل في مدارس بستان المرج

احمد عزايزة -
نُشر: 19/12/12 13:13,  حُتلن: 14:35

أنور زعبي مدير قسم المعارف:

الهدف من هذا المشروع هو تطوير الطلاب من العائلات محدودة الدخل ودعمهم والمشروع مقدم لكل الطلاب عامة بشرط موافقة اهلهم على ذلك

إنطلق يوم أمس الثلاثاء في المدارس الإبتدائية التابعة للمجلس الإقليمي بستان المرج مشروع "ليوم المطوّل"، وذلك بالتعاون بين المجلس الإقليمي ووزارة المعارف وشركة المراكز الجماهيرية.



وقال أنور زعبي مدير قسم المعارف في المجلس الإقليمي: " هذا المشروع هو مشروع بغاية الأهمية وفيه يبقى الطلاب لساعتين بعد الدوام اليومي، وفي الساعة الأولى يتلقون وجبة غداء ويحضرون الواجبات المدرسية وتكون الساعة الثانية ساعة ترفيهية وإثرائية وهي تقدم لطلاب الصفوف الأولى والثانية والثالثة، وستقدم لطلاب الروضات بعد العطلة الشتوية، والهدف من هذا المشروع هو تطوير الطلاب من العائلات محدودة الدخل ودعمهم، المشروع مقدم لكل الطلاب عامة بشرط موافقة اهلهم على ذلك".

نجاح كبير
أما مركزة المشروع المربية إيمان زعبي من بلدة نين، قالت:" نعم إنطلقنا بالمشروع الجديد وكبداية لاقى المشروع نجاحاً كبيراً واقبالا مميزاً من قبل الأهل، وقد انطلق المشروع بالتنسيق مع مدراء المدارس ونحن نؤمن بأن مثل هذه المشاريع تصب في فائدتها ومصلحة طلابنا ". بدوره بارك رئيس اللجنة المعينة في المجلس الإقليمي بستان المرج ساسي كتسير المشروع وتمنى التوفيق للمربية إيمان زعبي على اختيارها كمركزة للبرنامج.

مقالات متعلقة