الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

كفرقرع: يوم مفتوح بعنوان “الشرطة والجمهور” في إبتدائية الحكيم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 19/12/12 11:41,  حُتلن: 12:33

إستضافت المدرسة وحدات من الشرطة وطواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء بالاضافة لوحدات الاطفاء

مديرة المدرسة المربية مهدية زحالقة :
 
تفاعل الطلاب في هذا اليوم وفعاليته يؤكد على تعطشهم لمثل هذه الفعاليات وحاجتهم لها

بأجواء تربوية مميزة نظمت مدرسة الحكيم الإبتدائية كفرقرع صباح اليوم الاربعاء يوماً مفتوحاً بعنوان “الشرطة والجمهور” بحضور المربية مهدية زحالقة مديرة المدرسة ، موطي جباي مدير وحدة الشرطة الجماهيرية في كفرقرع، وبمشاركة واسعة من مختلف وحدات شرطة وادي عارة.



إستضافت المدرسة وحدات من الشرطة وطواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء بالاضافة لوحدات الاطفاء في يوم مفتوح للتعرف على وحدات الشرطة وعملها ، حيث تخلل اليوم محطات وزوايا هادفة مختلفة منها زاوية كيفية التعامل مع حوادث الطرق، كيفية التعامل مع حالات الاصابات بالحوادث بالإضافة لمحاضرات عن طريق استعمال الانترنت الآمن ومحاضرات من قبل طاقم نجمة داوود الحمراء ووحدات الاطفاء ، بهدف تعزيز التوعية والتثقيف لدى الطلاب وطاقم المعلمين.
 
تفاعل الطلاب
شمل اليوم عرض للكلاب البوليسية والتي قامت بالتعرف على اماكن المخدرات التي خبئتها الشرطة لاختبار حاسة الشم لدى الكلاب. وقد اختتم اليوم بإجتماع تلخيصي هادف مع ممثلي الوحدات المشاركة وادارة المدرسة بهدف تعزيز التعاون لما فيه خدمة للطلاب وتوعيتهم . وفي حديث مع مراسلنا شكرت مديرة المدرسة المربية مهدية زحالقة طاقم الشرطة الجماهيرية بقيادة موطي جباي وطاقم الاسعاف والاطفاء ، ونبيل طيارة من وحدة كرين كييم لاسرائيل والطاقم التدريسي بالمدرسة وكل من شارك باليوم المفتوح ونجاحه، مؤكدة أن تفاعل الطلاب في هذا اليوم وفعاليته يؤكد على تعطشهم لمثل هذه الفعاليات وحاجتهم لها.
 

مقالات متعلقة