الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 06:01

جائزة التعليم في لواء الشمال تحصدها بجدارة مدرسة اورط الثانوية وادي سلامة

أمين بشير -
نُشر: 16/12/12 13:13,  حُتلن: 13:19

تم تقديم عرض خاص لانجازات المدرسة امامها من قبل مدير المدرسة المربي محمود سواعد والمدير التعليمي المربي فادي سواعد

 مدير المدرسة المربي محمود سواعد:

إننا نبذل الجهود والطاقات والميزانيات والموارد المختلفة من اجل رفعة مكانة المدرسة عاليا بما يليق بابنائنا فقد ادخلنا مؤخرا تحديثات عديدة على المختبرات العلمية والصفوف في المدرسة

أبلغت مديرة لواء الشمال لوزارة التربية والتعليم أورنا سمحون مدير مدرسة أورط وادي سلامة المربي محمود سواعد حصول المدرسة على جائزة التعليم للواء الشمال، مع الاشارة الى أن المدرسة قد حصلت مؤخرا على جائزة التعليم ايضا في موضوع التطوع من اجل المجتمع والمحافظة على بيئة خضراء.

وكانت قد زارت اللجنة الخاصة من قبل الوزارة لاختيار الفائز حيث تم تقديم عرض خاص لانجازات المدرسة امامها، تم تقديمها من قبل مدير المدرسة المربي محمود سواعد والمدير التعليمي المربي فادي سواعد ومركز التربية الاجتماعية المربي احمد عبد سواعد اضافة الى الطلاب ريم سواعد، الطالب محمود محمد ، الطالب لؤي صالح والخريجتين ياسمين ولما سواعد، بحضور طاقم من ادارة المدرسة المربية الهام سواعد المركزة التعليمية في المرحلة الاعدادية والمعلمة ريم حجوج المديرة الادارية للمدرسة والمعلمه اميرة سواعد مستشارة المدرسة والاستاذ احمد مريسات مسؤول الحوسبة.

امكانيات لوجوستية
من الجدير ذكره أن المدرسة هي المدرسة البدوية الاكبر في المنطقة والتي يتعلم بها طلاب من خمس بلدان بدوية مجاورة وهي: وادي سلامة، رأس العين، الكمانة، الحسينية وعرب النعيم بأحدث طرق التعليم وبامكانيات لوجوستية عاليه ومتطورة.
المعلمة ريم حجوج المديرة الادارية للمدرسة نوهت: "إننا نبذل الجهود والطاقات والميزانيات والموارد المختلفة من اجل رفعة مكانة المدرسة عاليا بما يليق بابنائنا فقد ادخلنا مؤخرا تحديثات عديدة على المختبرات العلمية والصفوف في المدرسة وتم تجهيزها بافضل الاثاث والحواسيب والاجهزة المتطورة". يذكر أن المدرسة حصدت مؤخرا نسبة 74% في استحقاق البجروت وذلك اعلى من النسبة العامه في المدراس العربية.

مقالات متعلقة