الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

ميروسلاف كلوزه يقود فريقه لاتسيو لانتزاع فوز ثمين من ضيفه إنتر ميلان

كل العرب- تصوير:
نُشر: 16/12/12 03:17,  حُتلن: 07:45

بهذه النتيجة عزز لاتسيو مركزه الرابع برصيد 33 نقطة متعادلا مع نابولي الثالث بالنقاط لكن متأخرا بفارق الأهداف، وأصبح الإنتر مهددا بفقدان الوصافة لصالح نابولي حتى نهاية مباريات الجولة يوم غد الأحد

قاد المهاجم الألماني الدولي ميروسلاف كلوزه فريقه لاتسيو لانتزاع فوز ثمين من ضيفه إنتر ميلان بهدف نظيف اليوم السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم. 


وكان أصحاب الأرض هم الأفضل في الشوط الأول من حيث الاستحواذ والخطورة على مرمى سمير هاندانوفيتش حارس مرمى الإنتر، حيث لاحت للاتسيو عدة فرص خطيرة لم تجد طريقها للشباك، مقابل بعض الهجمات الخجولة للاعبي الإنتر بمجهودات فردية من ميليتو وكاسانو.وانقلبت الأمور بالشوط الثاني، حيث أصبح الإنتر هو المسيطر والأخطر وهدد مرمى لاتسيو في أكثر من مناسبة، فيما منع القائم الأيسر هدفين محققين من أقدام غوارين وكاسانو على التوالي. وكانت أخطر الفرص للألماني ميروسلاف كلوزه بالدقيقة 79 عندما أضاع انفرادته بحارس الإنتر. لكن النجم الكبير استطاع أن يسجل هدف الفوز لفريقه بعدها بدقيقتين من تسديدة قوية على يمين هاندانوفيتش، لتنتهي المباراة بفوز نسور لاتسيو بهدف.
وبهذه النتيجة عزز لاتسيو مركزه الرابع برصيد 33 نقطة متعادلا مع نابولي الثالث بالنقاط لكن متأخرا بفارق الأهداف، وأصبح الإنتر مهددا بفقدان الوصافة لصالح نابولي حتى نهاية مباريات الجولة يوم غد الأحد.وانقذ المهاجم الدولي انطونيو دي ناتالي فريقه اودينيزي من الخسارة امام ضيفه باليرمو عندما ادرك التعادل 1-1 على ملعب فريولي في اوديني. وبكر باليرمو بالتسجيل منذ الدقيقة 33 عبر السلوفيني جوزيب ايليتش بتسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة اثر تلقيه كرة من فابريتسيو ميكولي, وانتظر اودينيزي الدقيقة 89 لادراك التعادل عبر دي ناتالي بتسديدة من داخل المنطقة رافعا رصيده الى 10 اهداف في المركز الثالث على لائحة الهدافين بفارق 3 اهداف خلف مهاجم ميلان ستيفان الشعراوي المتصدر وبفارق هدف واحد خلف مهاجم نابولي الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني الثاني.ورفع اودينيزي رصيده الى 23 نقطة في المركز الثامن مقابل 15 نقطة لباليرمو السابع عشر. 

مقالات متعلقة

Got