الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:02

فتاة الدلو قوية الشخصية وأخلاقها متينة والحوت تمتاز بذكاء غريب قلما تستعمله

كل العرب
نُشر: 15/12/12 18:01,  حُتلن: 11:27

فتاة الدلو تعتمد على نفسها في الحب ولكنها لا تجد الرجل الصحيح إلا في سن متأخرة وهي تحب تضليل الآخرين عن حقيقة دوافعها

فتاة الحوت غير مستقرة عاطفياً ولا بد لها من تفادي الحنان الكاذب وأن تتكيف وتتأقلم مع مقتضى حال المحيطين بها لتشعر بالسعادة والاستقرار

فتاة الدلو:
مدبرة وكريمة الأخلاق وتميل إلى الكآبة. شخصيتها قوية وأخلاقها متينة وروحها عالية. كل تصرفاتها بعيدة عن مواطن الشك والظن والانتقاد. ذكية لبقة في حديثها ومعاملاتها. تميل للمجتمعات والاختلاط وتنتهز الفرص لدفع زوجها إلى الأمام. عاطفية وعاطفتها مهزوزة، تحب المديح والتملق ودائمة التفكير في المستقبل. فتاة الدلو تعتمد على نفسها في الحب ولكنها لا تجد الرجل الصحيح إلا في سن متأخرة وهي تحب تضليل الآخرين عن حقيقة دوافعها. تحب الشخص المليء بالحيوية والذي يعبر عن شخصية غير عادية ولذلك يجب عليها عدم التسرع في الاختيار وإلا فأنها سوف تشعر بالندم طوال حياتها لأنها دائماً تتوقع أكثر مما يحدث في الحقيقة فتصاب بخيبة الأمل. تشعر دائماً أن المكر والخداع شيئان حقيران اقل من مستوى الإنسان.

 

فتاة الحوت:
رقيقة القلب، محبة وحنونة. تنسى الإساءة بسرعة وتمتاز بذكاء غريب قلما تستعمله وتستفيد منه لأن قلبها وعواطفها هي المسيطرة على كل تصرفاتها. عندما تحب فأنها تتسرع وتقدم على التضحيات العظيمة دون النظر إلى العواقب. لها نزوة طائشة في اختيار الأزواج ولا يهمها مركز الزوج المالي ما دام مقبول الشكل وعديم التجارب، ولذلك فهي تتزوج دائماً بمن يصغرونها سناً ولا تتورع عن الصرف عليه إذا كانت إمكانياتها المادية تساعد. ينجذب اليها الرجال لأنها تبدو مثيرة وتتظاهر بأنها عديمة الحيلة، كما أنها تتظاهر بحنان كاذب. غير مستقرة عاطفياً ولا بد لها من تفادي الحنان الكاذب وأن تتكيف وتتأقلم مع مقتضى حال المحيطين بها لتشعر بالسعادة والاستقرار. رغبتها في إسعاد الآخرين تجعلها تتصرف بشكل سطحي وبدون تفكير.

مقالات متعلقة