الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

عزيزتي حواء: تعرفي على أحدث ثلاث تقنيات لتبييض البشرة

كل العرب
نُشر: 15/12/12 11:21,  حُتلن: 07:50

قناع التقشير الأزرق يوضع على الوجه مدّة 30 دقيقة ويُقشّر الجلد وتُزال معه مختلف المشاكل التي سرقت اللون الفاتح من البشرة

كلّ امرأة تحلم بالحصول على بشرة ناصعة البياض، إلا أنّ هناك عوامل مؤثّرة تحول دون حصولنا على هذا الحلم، من بينها العوامل البيئيّة، وتحديداً أشعة الشّمس التي تؤذي البشرة، بالإضافة إلى الهرمونات التي تُساهم في زيادة ظهور البقع والكلف؛ لهذا نقدّم لك أحدث 3 تقنيّات للحصول على بشرة بيضاء.


صورة توضيحية

التقشير الأزرق:
هذا القناع جديد جدّاً وفعّال في عالم تبييض البشرة، ولأوّل مرّة نطلعك عليه. هو عبارة عن تقنية جديدة تتضمّن دهن البشرة بدواء أزرق، فيُغطّي البشرة بطبقة أو اثنتين، وصولاً حتّى 6 طبقات، حسب حاجة البشرة لتلك الطبقات؛ والحاجة هنا تكون بالدرجة التي ترغبين بها في تفتيح بشرتك أو التخلّص من البقع البنيّة والكلف التي لا تكون سطحيّة. فبهذا القناع الذي يوضع على الوجه، مدّة 30 دقيقة، يُقشّر الجلد وتُزال معه مختلف المشاكل التي سرقت اللون الفاتح من البشرة. وهذا القناع يحتوي على فيتامينات، وموادّ قويّة، فعّالة في محاربة شوائب البشرة، وفي إظهار لونها الحقيقيّ.

بيض الكافيار:
البشرة الباهتة أو ذات البقع هي عبارة عن بشرة غير صحيّة، تراكمت على سحطها الخلايا الميّتة والشوائب والتّجاعيد، ففقدت جمالها ونضارتها، وسرق منها اللون الأبيض النّاصع الذي كان يُميّزها؛ لهذا كان العلاج ببيض الكافيار. ويعمل هذا العلاج على حقن البشرة ببيض الكافيار، وليس بمادّة الكافيار، حيث يكون عبارة عن خلايا حيّة تولد داخل البشرة وتغذّيها وتزيل كافّة شوائبها، من تجاعيد وبقع، فتبرز جمالها ولونها الصافي بالتالي.

الميزوثيرابي:
هذا العلاج هو الأكثر شيوعاً والمعروف كثيراً لدى النساء، وهو فعّال جدّاً، إذ يقوم على حقن البشرة بمادّة خاصّة تعمل على تفتيح مادة الميلانين المسؤولة عن اسمرار البشرة؛ والمادة المسؤولة معروفة باسم anti melamine . تعرّفي على تفاصيل هذه التقنيات، واختاري واحدة منها، من دون أن تنسي متابعة هذه العلاجات بالأقنعة الطبيعيّة، التي تتابعينها على موقعنا ايضاً.

مقالات متعلقة