الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 19:02

مكابي الدالية يحافظ على ملاحقته للقمة بعد الفوز الخارجي أمام تسور شالوم

سعيد عثمان -
نُشر: 14/12/12 20:05,  حُتلن: 21:00

فريق تسور شالوم افتتح المباراة بقوة ولكن الفريق الديلاوي كان الأكثر إصرارا على تحقيق الفوز بعد سيطرة في الوسط

الفريق المحلي تسور شالوم حاول تسجيل هدف بعد محاولات عديدة لكن الدفاع الديلاوي كان بالمرصاد لينتهي الشوط الأول بتفوق فريق الضيوف من الدالية

حقق فريق مكابي دالية الكرمل فوزا خارجيا مقنعا بهدفين دون رد بعد مباراة قوية أمام المحلين في تسور شالوم، وقد افتتح الفريق المحلي المباراة بقوة ولكن الفريق الديلاوي كان الأكثر إصرارا على تحقيق الفوز بعد سيطرة في الوسط. وكان الملعب بقيادة كفير لففيتش الذي حارب على الكرة كباقي لاعبي الفريق، وكان قد قاد هجمة خطرة من وسط الملعب مررها الى اللاعب فادي زيادة والذي مررها بدوره الى الشباك مباشرة معلنا التفوق المرحلي للدالية بهدف مقابل لا شيء في الدقيقة الـ 27.

لم تمض سوى دقيقتين حتى سجل اللاعب الممتاز كفير لففيتش هدفا بعد أن صوّب الكرة لمرمى المحليين لتدخل الشباك وتصبح النتيجة 2-0 لصالح مكابي الدالية، وبالمقابل حاول الفريق المحلي تسور شالوم تسجيل هدف بعد محاولات عديدة، لكن الدفاع الديلاوي كان بالمرصاد لينتهي الشوط الأول بتفوق فريق الضيوف من الدالية. أما في الشوط الثاني فقد حمل تراجعا بالأداء خاصة من قبل الديلاويين بعد عودتهم الى الوراء للمحافظ على التفوق حتى نهاية المباراة، هذا وقد أهدر لاعبو تسور شالوم فرصا أكيدة للتسجيل ليخرج مكابي الدالية متفوقا ويحافظ في ملاحقته لصدارة الدوري.

 

مقالات متعلقة