الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

اللاعب خالد خلايلة يعود الى تشكيلة أبناء سخنين أمام فريق هبوعيل بئر السبع

حجاج رحال -
نُشر: 13/12/12 16:46,  حُتلن: 19:56

شلومي دورا يحتفظ لنفسه بالأسماء المرشحة للإنضمام رافضا الإفصاح عنها لئلا تسارع فرق أخرى الى التوقيع مع اللاعبين المنوي ضمهم

عدد كبير من المؤيدين شتموا اللاعبين في أعقاب الخسارات الأخيرة وتدهور حال الفريق في سلم اللائحة بهبوطه تحت الخط الأحمر وطالبوا برحيل المدرب شلومي دورا

من المقرر أن يعود لاعب خط الوسط خالد خلايلة الى تشكيلة فريقه اتحاد أبناء سخنين، في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل بئر السبع، بعد انهائه عقوبة الإيقاف عن مباراة واحدة قضاها في المباراة أمام هبوعيل كريات شمونة، والتي انتهت بخسارة بيتية أخرى (1-3). وتندرج المباراة أمام فريق عاصمة النقب ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر، أولى مباريات جولة الإياب، علما أن لقاء الذهاب بينهما انتهى بالتعادل بدون أهداف.


خالد خلايلة

وأنهى فريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل العرب في دوري الدرجة العليا، الجولة الأولى بفشل ذريع، اللائحة لا تكذب، 11 نقطة في 13 مباراة يعكس بحد ذاته ما حققه الفريق، أو بالمعنى الأصح ما لم يحققه. فبعد النجاح الملفت للانتباه في الموسم الماضي، توقعنا أن يحافظ الفريق على نفس نسبة النجاح، بشكل أو بآخر، لكن على أرض الواقع خيب الفريق السخنيني الآمال، ليس فقط بنتائجه على أرض الملعب إنما أيضا بالخلافات الإدارية وتغيير معظم الإداريين. مهنيا لم يحقق الفريق المطلوب منه، 6 نقاط في مبارياته البيتية ليس ذلك الرصيد الذي يمكن أن يفتخر به، بالإضافة الى 5 نقاط خارج الدوحة، وهذه المعادلة لا تكفي بالطبع لضمان البقاء. وأكد الكابتن خالد خلايلة على أن "فريقه ملزم بمصالحة جماهيره، وليس هناك أفضل من الفوز على بئر السبع لصنع ذلك".

تدعيم الحلقات الضعيفة
يشار الى أن عددا كبيرا من المؤيدين شتموا اللاعبين في أعقاب الخسارات الأخيرة، وتدهور حال الفريق في سلم اللائحة بهبوطه تحت الخط الأحمر، وطالبوا برحيل المدرب شلومي دورا، وينتظرون في سخنين تجدد فترة تنقلات اللاعبين مع إطلالة العام الجديد من أجل تدعيم الحلقات الضعيفة، وعلمنا أن أسماء المهاجمين أحمد سبع وعلي خطيب يترددان بقوة لتعزيزه، خاصة أنه تلوح في الأفق إمكانية تركهما لفريقهما الحالي مكابي نتانيا. كذلك علمنا أن لاعب خط الوسط جويل دماو قد يعود الى سخنين، لعدم تأقلمه مع فريقه الحالي مكابي حيفا، علما أنه انتقل من السخنينيين بعد بداية مباريات الموسم الحالي. ويحتفظ المدرب شلومي دورا لنفسه بالأسماء المرشحة للانضمام، رافضا الإفصاح عنها، لئلا تسارع فرق أخرى الى التوقيع مع اللاعبين المنوي ضمهم.

 
المدرب شلومي دورا

 
اللاعب جويل دماو

مقالات متعلقة