الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 07:01

أيمن عودة المرشح السادس للجبهة في محاضرة في مجد الكروم

أمين بشير -
نُشر: 13/12/12 08:35,  حُتلن: 12:09

المحامي أيمن عودة:

الجبهة كانت اكثر كتلة سنت قوانين جديدة وهي في المعارضة حيث سنت 21 قانونا جديدا يعالج القضايا الاجتماعية والاقتصادية

الجبهة قامت بتعزيز الانتماء الوطني الفلسطيني والذي يكمن في محاربة التجنيد باشكاله المختلفة وتعزيز العلاقات بين اهالي الجليل والمثلث مع اهالي الجنوب

التقى المرشح السادس عن حزب الجبهة المحامي أيمن عودة بالعشرات من الشباب ضمن محاضرة أجريت في نادي توفيق زياد والتي تحدث فيها عن طرح الجبهة والتحديات الراهنة وأهمية التصويت والمشاركة السياسية في الانتخابات.


المحامي أيمن عودة

بدأ عودة محاضرته بتوضيح الفروقات ما بين الحكومات المختلفة موضحا أنه من الواجب الوطني العمل على اسقاط الحكومة الحالية وعدم اتاحة الفرصة لها باستلام زمام الامور مرة اخرى والعمل على محاربة الحكومة الاخرى من اجل تحقيق مطالب الجماهير العربية.

غلاء المعيشة
هذا واستهل عودة حديثه بتوضيح لماذا يجب انتخاب الجبهة حيث تحدث عن 3 انجازات للجبهة في الدورة الاخيرة حيث يأتي الانجاز الاول في قيادة أهم حركة احتجاج في تاريخ البلاد ضد غلاء المعيشة وارتفاع الاسعار والتي لها اهمية كبيرة من ناحية سياسية في حين انه ومنذ عام 48 استحوذ خطابان على المجتمع الاسرائيلي الخطاب القومي والخطاب الامني وكلاهما معادين للمجتمع العربي وقد جاءت عملية الاحتجاج لتدخل خطابا جديدا الى القائمة وهو الخطاب الاجتماعي والذي يتناسب مع مطالب المجتمع العربي.

محاربة التجنيد باشكاله
الانجاز الثاني الذي قامت به الجبهة كان في تعزيز الانتماء الوطني الفلسطيني والذي يكمن في محاربة التجنيد باشكاله المختلفة ، تعزيز العلاقات بين اهالي الجليل والمثلث مع اهالي الجنوب ، تسمية الشوارع في 10 بلاد باسماء تعزز الانتماء الوطني الفلسطيني.
هذا وعلى صعيد عمل اعضاء الكنيست من الجبهة تحدث عودة انه حسب تقارير الكنيست والمعهد الاسرائيلي للديمقراطية فان اكثر كتلة اجتماعية في الكنيست هي الجبهه في حين أن الجبهة ايضا كانت اكثر كتلة سنت قوانين جديدة وهي في المعارضة حيث سنت 21 قانونا جديدا يعالج القضايا الاجتماعية والاقتصادية والتي اوضح اهميتها من خلال وضع نفسه كنموذج حصل على استفادة من وراء قانونين من بينهم.

تقليص الفجوات المعيشية والاقتصادية
هذا واوضح عودة أنه وبعد حصوله على مقعد في الكنيست سيهتم بفتح مسار الحقوق المدنية الاقتصادية من اجل تقليص الفجوات المعيشية والاقتصادية لدى الوسط العربي. يذكر أن المحاضرة تخللت حديث لعضو المجلس المحلي عن الجبهة حمود حمود والذي تحدث عن عمل الجبهة في نطاق محلي بينما اشرف على عرافة اللقاء الشابة سحر سرحان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
250478.66
BTC
0.52
CNY