الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

عرابة تحتضن مؤتمر الرياضة الاول لفرق هبوعيل في الوسط العربي بحضور واسع

عبد حسين- مراسل
نُشر: 13/12/12 08:01,  حُتلن: 12:49

المؤتمر أقيم بحضور جمهور واسع ومنهم رئيس مجلس عرابة عمر نصار ويورام ارنشتاين المدير العام لمركز هبوعيل

ترشيح لجنة من قبل جميع الحضور للعام القادم ومداخلات من قبل الحضور وتوجيه اسئلة للمسؤولين عن كيفية الحصول على الميزانيات وتطوير المرافق الرياضية

أقيم مساء الأربعاء في خيمة القمر في عرابة المؤتمر الرياضي الأول لفرق هبوعيل في الوسط العربي برعاية: هبوعيل ومجلس عرابة المحلي وجمعية هبوعيل لتطوير الرياضة في عرابة. وشارك حضور واسع بهذا المؤتمر الاول من نوعه ومنهم رئيس مجلس عرابة عمر نصار يورام ارنشتاين المدير العام لمركز هبوعيل، فاروق عمرور رئيس معهد التعايش اليهودي العربي بيت بيرل، غازي نجيدات مفتش وزارة الثقافة والرياضة في لواء الشمال وبحضور العديد من الضيوف والشخصيات الرياضية ومدراء جمعيات ونوادي الفرق الرياضية التابعة لمنظمة هبوعيل في الوسط العربي والرئيس السابق الحاج عباس تيتي.


 

وافتتح المؤتر مركّز عمل اللجنة المنظمة محمد نصار الذي رحب بجميع الضيوف والمشاركين. والقيت عدة كلمات من قبل رئيس مجلس عرابة ويورام ارنشتاين وفاروق عمرور. وكانت عدة محاضرات لنيتغ موران من مجلس التكهنات التوتو لتقديم شرح مفصل عن طلبات دعم وميزانيات خاصة للمنشآت الرياضية في الوسط العربي. ويليها مشاركة حجيتا مسالم بخصوص ارشيف وتراث هبوعيل وتقديم شرح على موقع الشبكة العنكبوتية الانترنت وعن أمور كثيرة لتطوير الرياضة.

تطوير المرافق الرياضية
وتم ترشيح لجنة من قبل جميع الحضور للعام القادم وكانت عدة مداخلات من قبل الحضور وتوجيه اسئلة للمسؤولين عن كيفية الحصول على الميزانيات وتطوير المرافق الرياضية على جميع انوعها في الوسط العربي. ومسك الختام كان بتناول جميع الحضور لوجبة عشاء على شرف هذا المؤتمر الناجح في الوسط العربي.


 

مقالات متعلقة