الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

إبن الهيثم الثانوية أم الفحم تنافس على جائزة وزارة المعارف القطرية

كل العرب
نُشر: 12/12/12 13:11,  حُتلن: 14:23

هنأ مدير المدرسة – الاستاذ مروان خالد محاجنة الطلاب وطاقم الهيئة التدريسية والسكرتارية وطاقم العاملين على هذا الانجاز معتبرا اياهم الحلقة الاقوى في دعم مسيرة المدرسة

حصدت مدرسة إبن الهيثم الثانوية – أم الفحم جائزة وزارة المعارف للواء حيفا للمدرسة المتميزة، حيث اجتازت المدرسة مرحلة التقييم الأولية التي أجرتها لجنة مختصة عينتها مديرة لواء حيفا – راحيل متوكي، وبعد اجتياز هذه المرحلة تنافست المدرسة مع 16 مدرسة أخرى للظفر بالجائزة، حيث قامت اللجنة بزيارة هذه المدارس لتقييم العمل فيها، وبعد ذلك قررت اللجنة منح الجائزة للمدرسة. وبهذا انتقلت المدرسة للمرحلة النهائية للمسابقة، حيث ستتنافس المدرسة مع جميع المدارس الفائزة من جميع الأولوية للحصول على جائزة الوزارة، وتجري الاستعدادات على قدم وساق لإقناع اللجنة بأحقية المدرسة للفوز بالجائزة .



هذا وقد أعرب أعضاء اللجنة عن مزيد إعجابهم وتقديرهم للطريقة التي تدار فيها المدرسة، والاسلوب الذي تتعامل فيه مع الطلاب وجميع الجهات المختصة، نحو تحقيق الأهداف والرؤى التي حددت مسبقا. وفي سياق تعليقه على هذا الانجاز هنأ مدير المدرسة – الاستاذ مروان خالد محاجنة الطلاب وطاقم الهيئة التدريسية والسكرتارية وطاقم العاملين على هذا الانجاز معتبرا اياهم الحلقة الاقوى في دعم مسيرة المدرسة، مشيدا بالدور الفاعل لبلدية أم الفحم متمثلة برئيسها الشيخ خالد حمدان ومدير جناح المعارف – الدكتور محمود زهدي نحو تقدم المدرسة وازدهارها، مثمنا الدعم اللامتناهي لمفتش مدارس أم الفحم الاستاذ مدحت زحالقة وما يبذله من جهود جبارة في دعم مسيرة المدرسة . يذكر أن الاستاذ مدحت زحالقة وفور ظهور النتائج اجتمع بالهيئة الادارية مطلع الاسبوع الحالي زافا اليهم بشرى فوز المدرسة بالجائزة اللوائية وانتقالها للتنافس على الجائزة القطرية . 

 

مقالات متعلقة