الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 04:01

بهاء عمري:مبارتانا أمام يافة الناصرة وعرب النجيدات ستقرران مصير صندلة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 12/12/12 13:01,  حُتلن: 15:32

بهاء عمري: 

بنينا فريقا جيدا في بيتار أم الفحم لكن الأمور المادية سيئة وتمنع التقدم
 
نعمل على اعداد فريق قوي في صندلة بالاعتماد شبه المطلق على العناصر المحلية وليس لدينا ما نخسره وسنعمل على احداث المفاجآت أمام فرق القمة الأخرى

"مبارتانا أمام يافة الناصرة وعرب النجيدات ستقرران مصير صندلة"، هذا ما قاله بهاء عمري، مدرب فريق الدرجة الثالثة هبوعيل صندلة/جلبواع، قبل مباراتي القمة أمام فريقين يتنافسان معه في أعلى لائحة منطقة يزراعيل، من أجل كسب بطاقة الارتقاء الى الدرجة الثانية.

ويبتعد فريق صندلة مسافة 5 نقاط عن المتصدر من عرب النجيدات، ويتخلف بنقطتين عن نائبه فريق مكابي هاني سولم، علما أن صاحب المرتبة الثانية سيخوض اختبارات الصعود في نهاية الموسم.

الأمور المادية سيئة
وأضاف بهاء، الذي بدأ هذا الموسم بتدريب فريق بيتار أم الفحم وتركه بسبب عدم وضوح أحواله المالية: "بنينا فريقا جيدا في بيتار أم الفحم، لكن الأمور المادية سيئة وتمنع التقدم. نعمل على اعداد فريق قوي في صندلة، بالاعتماد شبه المطلق على العناصر المحلية. ليس لدينا ما نخسره وسنعمل على احداث المفاجآت أمام فرق القمة الأخرى".

مفاوضات جديدة
وتعزز فريق صندلة في الآونة الأخيرة بعدة لاعبين من بينهم: حنان المكايس وباهر جبارين هداف بيتار أم الفحم والحارس ينيف نحماني.
وهناك مفاوضات مع حارسي المرمى يريف ونيتسان كرونينبيرغ واللاعب الفحماوي حسام اغبارية. هذا وتم تحرير حارس المرمى نديم سعايدة ومحمود اغبارية.
 

مقالات متعلقة