الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

بركات وهب خارج الملاعب لمدة شهر على الأقل بعد إصابته خلال المباراة أمام كفركنا

حجاج رحال -
نُشر: 11/12/12 15:06,  حُتلن: 23:57

أحمد وهب:

إنها ضربة مؤلمة كثيرا فبركات لاعب قيادي وعبارة عن نصف فريق

يمكن لتمير خشان سد الفراغ كما أن الأوضاع المالية الراهنة لا تسمح بضم لاعبين مكلفين

اضطر قلب الدفاع الصلب بركات وهب الى إخلاء أرض الملعب خلال مباراة فريقه مكابي دالية الكرمل أمام مكابي كفركنا (3-0)، إثر إصابته في ركبته خلال اصطدامه بلاعب كناوي. وتبيّن من الفحوصات الأولية أنه سيغيب لمدة شهر واحد على الأقل عن الملاعب، علما أن بركات وهب المجرب سيواصل إجراء الفحوصات والعلاجات اللازمة.

واعتبر بركات إصابته "بالضربة القاسية له ولفريقه، الذي ينافس في أعلى لائحة الدرجة الأولىن وحظوظه وفيرة بكسب بطاقة الإرتقاء الى الدرجة الممتازة، أو خوض اختبارات الصعود". وعلق والده أحمد وهب، مدرب الديلاويين، بالقول: "إنها ضربة مؤلمة كثيرا، فبركات لاعب قيادي وعبارة عن نصف فريق، وحين لم يلعب أمام معلوت (2-2) كانت لدينا فجوات دفاعية، ونأمل عودته قريبا جدا الى صفوفنا".

سد الفراغ
يذكر أن بركات كان أول من يهب لتقديم المساعدة للاعب كناوي، في حال أصيب، ورد له الكناويون الجميل عند إصابته، فساعده اللاعب أمير غدير على الخروج من أرض الملعب. وأكد أحمد وهب أنه "لن يعزز الفريق بقلب دفاع بدلا من بركات، الى أن تتضح فترة غيابه عن الملاعب"، مشيرا الى أنه "يمكن لتمير خشان سد الفراغ، كما أن الأوضاع المالية الراهنة لا تسمح بضم لاعبين مكلفين".

مقالات متعلقة