الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

الشرطة: اعتقال شاب (19 عاما) من مدينة الرملة بشبهة سرقة أجهزة "اي فون" وبيعها

كل العرب
نُشر: 11/12/12 12:18,  حُتلن: 14:09

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري في بيانها:

الشرطة قامت بإعتقال عشرة مشتبهين غالبيتهم من الوسط العربي سكان منطقة الرملة بشبهة الضلوع في شراء وبيع أجهزة "اي فون" مسروقة

خلال عملية التحقيقات اتضح أن الحانوت الذي عمل فيه المشتبه هو بملكية مشتبه اخر وهو أيضا من الوسط العربي من سكان مدينة الرملة والذي اعتاد شراء أجهزة هواتف خليوية مسروقة

عممت الناطقة الرسمية بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "تم اعتقال شاب من سكان مدينة الرملة، وهو من الوسط العربي يبلغ من العمر حوالي 19 عاما، بشبهة ضلوعه في عملية سطو وسرقة جهاز هاتف خليوي "اي فون" من فتى قاصر، حيث قام الأول بتعقبه وهو في طريقة الى مدرسته وعندما خلت بهما الطريق وواتته الفرصة قام بالتعرض له وبمهاجمته ومن ثم السطو على جهازه الخليوي "اي فون" تحت التهديد، ومن بعدها لاذ بالفرار من المكان وبحوزته الجهاز المسروق". كما جاء في بيان الشرطة.


صورة توضيحية

وأضاف البيان: "يشار الى أن المشتبه اعترف، خلال التحقيق معه في مركز شرطة الرملة، بضلوعه في خمس عمليات سطو وسلب أخرى، إحداها كان سطوا على قاصر آخر تحت تهديد السكين. بالإضافة الى ذلك يشار الى أنه، وفقا لمادة التحقيقات المتوفرة، يستدل بأن المشتبه كان يشكل بمثابة "حانوت متنقل" لبيع وشراء الأجهزة الخليوية المحمولة "اي فون" المسروقة". كما جاء في بيان الشرطة.

اعتقال عشرة مشتبهين
وتابع البيان: "اتضح خلال عملية التحقيقات أن الحانوت الذي عمل فيه المشتبه هو بملكية مشتبه اخر، وهو أيضا من الوسط العربي من سكان مدينة الرملة ويبلغ من العمر 45 عاما، والذي اعتاد شراء أجهزة هواتف خليوية مسروقة، بما فيه أجهزة من المشتبه الأول، ومن ثم كان يقوم بدوره بتحويلها الى مناطق الضفة الغربية وبيعها هناك، وعليه فقد تم ايضا اعتقال المشتبه الثاني بالإضافة الى إخضاعة لجلسة استماع من قبل قائد محطة الشرطة، وإصدار قرار يلزمة بإغلاق حانوته لمدة 30 يوما، مع العلم أنه من المقرر تقديم لائحة اتهام بحقة لاحقا". ولخص البيان: "هذا ويشار الى أنه تم اعتقال عشرة مشتبهين، صحيح حتى هذه اللحظة، غالبيتهم من الوسط العربي سكان منطقة الرملة، بشبهة الضلوع في شراء وبيع أجهزة "اي فون" مسروقة، وتم تمديد اعتقال بعضهم والقسم الآخر منهم تم الإفراج عنهم بكفالة وشروط مقيدة تشمل الحبس المنزلي، كما ويشار الى أن التحقيقات في هذه القضية تتواصل، ومن المقرر تقديم لوائح اتهام بحق كافة المشتبهين لاحقا". الى هنا بيان الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
231945.00
BTC
0.52
CNY