الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

عرض بحث علمي لطلاب التمريض في كلية صفد تم اجراؤه في ثانوية كابول

أمين بشير -
نُشر: 10/12/12 11:09,  حُتلن: 19:10

حسام عكري:

ستقام فعاليات ونشاطات أخرى تهدف الى زيادة الوعي لدى شريحة ابناء الشبيبة والأهل ايضا إن كان ذلك من طرف الكلية أو من فكرنا الخاص ونشاط ذاتي

أقيم يوم أمس الأحد في مدرسة كابول الثانوية محاضرة حول التدخين، حيث تعتبر هذه المحاضرة ضمن بحث حول التدخين عند الشبيبة ضمن دورة تعليمية في مجال تعزيز الصحة، وذلك تحت إدارة وإشراف طلاب كلية صفد في قسم التمريض.


جانب من الطلاب المشاركين في الفعاليات

وفي حديث مع الجامعي حسام عكري، وهو أحد الطلاب المشاركين في البحث، قال: "نحن ستة طلاب من قرى ومدن مختلفة قمنا بإجراء بحث حول التدخين من خلال نشر استبيان بين الطلاب (الصف العاشر أ) وقمنا في تلخيص وتحليل النتائج ونشرها اليوم مع برنامج وطرق علاج لهذه الظاهرة، وقد شارك في هذا البحث الذي استمر لمدة شهر ونصف تحت إشراف ومراقبة الدكتور محمد خطيب كل من مفلح هيب، وسيم واكيم، حسام عكري، حنين سالم، ختام عباس، ونمران غريفات".

فكر خاص ونشاط ذاتي
وأضاف حسام عكري: "ستقام فعاليات ونشاطات أخرى تهدف الى زيادة الوعي لدى شريحة ابناء الشبيبة والأهل ايضا، إن كان ذلك من طرف الكلية أو من فكرنا الخاص ونشاط ذاتي". هذا وتقدم حسام عكري بالشكر للأستاذ خليل عكري مدير المدرسة الثانوية، والأستاذ أحمد شولي، والأستاذ علي بشير على تطوعهم ودعمهم من أجل إنجاح المشروع، وخص بالشكر الدكتور محمد خطيب على "مواكبته للمشروع عن قرب وإرشادنا الى طرق مميزة من أجل إنجاح المشروع".

 

مقالات متعلقة