الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 17:01

إجراء انتخابات للجنة الآباء في مدرسة الحكمة في باقة بحضور مراقب من وزارة المعارف

منى عرموش -
نُشر: 09/12/12 17:42,  حُتلن: 19:16

فهد مواسي:

هناك مشاريع خاصة ومعدة لدعم الطلاب الموهوبين بالإضافة إلى خططنا لدعم وتشجيع الطلاب ذوي مشاكل الإصغاء والتركيز في المدرسة

اختير فهد مواسي رئيسا للجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة الحكمة الإبتدائية في باقة الغربية، وذلك من خلال انتخابات نزيهة ومهنية جرت بحضور مراقب من قبل وزارة المعارف لمراقبة سير العملية الإنتخابية حتى انتهائها. وقد أسفرت الإنتخابات عن تأييد كبير لمواسي على أن يكون رئيسا للجنة فيما تم اختيار محمود مواسي (مدنية) نائبا له ونجوى مصاروة سكرتيرة اللجنة. أما الأعضاء فهم محمد أبو يزن، سعيد دقّة، ناريمان أبو مخ، سوسن أبو مخ، حافظ مواسي، ونبيل ابراهيم غنايم القائم بأعمال رئيس اللجنة.


فهد مواسي

يشار إلى أن نتائج الإنتخابات كانت مرضية للجميع، وتمّ الإتفاق على "أهمية مواكبة سير عملية المدرسة التربوية، والنهوض بها إلى أعلى المستويات والوقوف إلى جانب إدارتها وطاقم معلميها ودعمهم بكل ما تملك اللجنة من طاقة، وذلك بهدف تعزيز أواصر العلاقات التي تربطهم بأبنائهم وطلاب باقة الغربية".

حصد المزيد من النجاحات
وذكر رئيس اللجنة فهد مواسي، أن "هناك العديد من الخطط الإستراتيجية التي سيتم العمل وفقها من أجل مصلحة الطلاب وتعزيز الفعاليات المختلفة التي من شأنها أن تدفع حوافز الطلاب النفسية وتقوي من معنوياتهم من أجل خوض الحياة التعليمة والمثابرة ورفع مستوى التحصيل وحصد المزيد من النجاحات". واختتم مواسي حديثه قائلا: "هناك مشاريع خاصة ومعدة لدعم الطلاب الموهوبين، بالإضافة إلى خططنا لدعم وتشجيع الطلاب ذوي مشاكل الإصغاء والتركيز في المدرسة".

مقالات متعلقة