الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

يوم التثقيف والتوعية الصحية في مدرسة الرازي الاعدادية أم الفحم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 08/12/12 15:32,  حُتلن: 22:28

المركزة امجاد محاميد اثنت على المجهود الذي قدمه المعلمين عامة وشكرت ادارة المدرسة والطبقة والمعلمين على مساعدتهم لها بتنفيذ الفعاليات وانجاحها واخراجها الى حيز التنفيذ في هذا اليوم

ضمن سلسلة الفعاليات التي تقوم مدرسة الرازي الاعدادية ام الفحم بتنفيذها وفق برنامج محدد ومخطط له من بداية السنة وباشراف وارشاد من مدير المدرسة، والقسم الاستراتيجي في المدرسة، وبمبادرة من قسم العلوم الممثل بمركزته المعلمة امجاد جمال محاميد، تم تنفيذ فعاليات يوم الصحة والتغذية السليمة .( يوم التثقيف والتوعية الصحية ) في طبقة صفوف السابعة.

وكان برنامج اليوم غني ومليئ بالفعاليات والمحاضرات الغنية بالمواد العلمية والتجارب التعليمية والتغذية السليمة، الصحية.وقد تم القاء محاضرات تعليمية حيث قام بالقاء المحاضرات ، ممرضين ، عاملين اجتماعيين ، واطباء . ( اطباء اسنان، نظر ، عائلة ، اخصائيي تغذية ، علم نفس ، امن وامان ،) كما قام جميع الصفوف السابعة بتحضير افطارات جماعية داخل الصفوف. شملت هذه الفطارات اغذية صحية .

تنفيذ الفعاليات
ثم تجول الطلاب بين محطات علمية تم تحضيرها داخل الصفوف والسماع للشرح في كل محطة من قبل طلاب المدرسة واخصائيين وقسم من معلمي العلوم في المدرسة . وقد شكر مدير طبقة السوابع نبيل محمد محاجنة مدير المدرسة الاستاذ محمد مروح على الدعم المادي والمعنوي للطبقة كما وشكر ايضاً جميع معلمي طاقم العلوم ومركزته وجميع المعلمين في طبقة السوابع على ما قدموه من جهد في سبيل انجاح هذا اليوم. كما اثنت المركزة امجاد محاميد على المجهود الذي قدمه المعلمين عامة وشكرت ادارة المدرسة والطبقة والمعلمين على مساعدتهم لها بتنفيذ الفعاليات وانجاحها واخراجها الى حيز التنفيذ في هذا اليوم.

مقالات متعلقة