الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

مكالمة خادعة لإنتزاع معلومات عن دوقة كامبريدج تدفع ممرضة كيت للإنتحار

كل العرب
نُشر: 08/12/12 12:45,  حُتلن: 18:12

تم العثور على جثة الممرضة ياسينثا سالدانا البالغة من العمر 46 عاما ميتة في مبنى تابع للمستشفى
 
وسيكشف الطبيب الشرعي عن سبب الوفاة لاحقا علما أن الشرطة قالت إنها لم تعثر على أي شيء يثير الشبهات

 أفاد المستشفى أن سالدانا تلقت المكالمة الخادعة من الشخصين اللذين قلدا صوت الملكة إليزابيث الثانية والأمير تشارلز لانتزاع معلومات عن الدوقة 
 
عبّر قصر سانت جميس الذي يوجد فيه مكتب الدوقة وزوجها الأمير ويليام عن حزنه على موت الممرضة وأكد على أنه لم يتذمر من المكالمة الخادعة

توفيت الممرضة التي كانت تشرف على الحالة الصحية لزوجة الأمير ويليام ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون، ويرجح أنها انتحرت الجمعة بعد أن تم خداعها باتصال هاتفي لتقدم معلومات عن الوضع الصحي لميدلتون لمتصلين قلدا صوت الملكة إليزابيث الثانية والأمير تشارلز.

الثنائي الملكي الأكثر شعبية ويليام وكيت ميدلتون ينتظران مولودهما الأول
دوقة كامبريدج كيت ميدلتون

وقال ناطق بإسم مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن الجمعة إنه تم العثور على جثة الممرضة ياسينثا سالدانا البالغة من العمر 46 عاما ميتة في مبنى تابع للمستشفى في وسط العاصمة البريطانية حيث عملت مدة أربعة أعوام. وسيكشف الطبيب الشرعي عن سبب الوفاة لاحقا، علما أن الشرطة قالت إنها لم تعثر على أي شيء يثير الشبهات.

إعتذار
وقالت إذاعة "توداي إف إم" الأسترالية التي قامت بالخدعة في وقت مبكر يوم الثلاثاء في بيان نشر على فيسبوك وتويتر إن المذيعين ميل غريغ ومايكل كريستيان لن يعودا إلى المحطة حتى إشعار آخر. واعتذر الإثنان عن الخدعة يوم الأربعاء. وأفاد المستشفى أن سالدانا تلقت المكالمة الخادعة من الشخصين اللذين قلدا صوت الملكة إليزابيث الثانية والأمير تشارلز لانتزاع معلومات عن الدوقة التي دخلت المستشفى مصابة بتوعك شديد يوم الاثنين. وحولت سالدانا المكالمة لاحقا إلى الممرضة التي ترعى الدوقة وكشفت عن حمل الأميرة. وعبّر المدير التنفيذي للمستشفى جون لوفتهاوس عن "أسفه وعن تعاطفه الشديد مع أسرة وأصدقاء زميلة محبوبة ومحترمة كثيرا."

دعم ملكي
كما عبّر قصر سانت جميس الذي يوجد فيه مكتب الدوقة وزوجها الأمير ويليام عن حزنه على موت الممرضة وأكد على أنه لم يتذمر من المكالمة الخادعة. وأضاف القصر في بيان "على العكس قدمنا دائما كامل دعمنا الودي للممرضات وطاقم المستشفى القائمين على الأمر." وطالبت أسرة سالدانا بالحفاظ على خصوصيتها في بيان صدر عن طريق شرطة لندن. وجاء في البيان "نحن كأسرة محزونون للغاية بفقدان حبيبتنا ياسينثا." وقالت إدارة المستشفى إنها دعمت سالدانا بعد المكالمة وإنها تعيد النظر في المعايير الخاصة بالمكالمات الهاتفية. وعبرت محطة الإذاعة الأسترالية عن أسفها بعد أن نشر تسجيل المكالمة الهاتفية على الإنترنت.

الثنائي الملكي الأكثر شعبية ويليام وكيت ميدلتون ينتظران مولودهما الأول

الثنائي الملكي الأكثر شعبية ويليام وكيت ميدلتون ينتظران مولودهما الأول

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246107.50
BTC
0.53
CNY