الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

البرازيلي رونالدينيو: كريستيانو يصنع التاريخ ولكن ليونيل ميسي هو الأفضل

كل العرب
نُشر: 07/12/12 13:36,  حُتلن: 22:27

البرازيلي رونالدو:

ميسي لاعب غير عادي ونيمار هو اليوم من أفضل اللاعبين في العالم وسيكون أفضل بينما كريستيانو لسنوات عديدة وهو يصنع التاريخ ولكن الآن ميسي أفضل لاعب في أوروبا ونيمار أفضل لاعب هنا

وصف النجم البرازيلي رونالدو دي أسيس "رونالدينيو" مهاجم برشلونة ليونيل ميسي بأنه غير عادي على الإطلاق فيما تطرق إلى قضية المقارنات مع مواطنه نيمار دا سيلفا ومهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

 

وقال لاعب أتلتيكو مينيرو: "ميسي بالنسبة لي هو الأفضل في العالم لأنه منذ سنوات يقدم أداءاً غير عادي ، أنا فخور عندما أتحدث عنه لأنني عشت معه وهو في هذا اليوم أفضل لاعب في العالم ولذلك أنا سعيد جداً". أما بالنسبة للمقارنات المستمرة مع كريستيانو رونالدو ونيمار واضاف: "هؤلاء اللاعبين الثلاثة كبار جداً، ميسي لاعب غير عادي ونيمار هو اليوم من أفضل اللاعبين في العالم وسيكون أفضل بينما كريستيانو لسنوات عديدة وهو يصنع التاريخ ولكن الآن ميسي أفضل لاعب في أوروبا ونيمار أفضل لاعب هنا". ورداً على سؤال حول ميسي الذي لعب بجانبه في برشلونة وقال: "أتذكر كيف سجل ميسي أول هدف له بعد أن حصل على تمريرة مني، الجميع كان يتحدث عنه كثيراً قبل أن يلعب معنا وقد أتيحت لنا الفرصة لرؤيته يلعب في احدى المباريات ، ميسي يعلم أن في قلبي سيكون هناك دائماً مكان له".

مقالات متعلقة

Got