أخبارNews & Politics

بريطاني فقد أعصابه وقضم أذن كلبته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
26

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بريطاني فقد أعصابه وقضم أذن كلبته بعد أن قامت بتلويث سجاد وستائر منزله

خرج شاب بريطاني في الثالثة والعشرين من العمر عن قاعدة "عضَّ كلبٌ رجلاً"، وقام بعضِّ كلبته الأليفة وقضم جزءاً من أذنها. وقالت صحيفة "ديلي ميرور" إنّ مارك إيلس فقد أعصابه حين قامت كلبته المسماة "إيلي"، وهي من فصيلة بول تريار، بعضّه وتلويث

الكلبة إيلي عانت بشكل رهيب قبل أن تنفق على يد الشخص الذي كانت تثق فيه أكثر من أي شخص آخر في العالم

الكلبة إيلي نفقت بعد أن قام مالكها مارك بإمساكها من حلقها ورميها على الأرض ومضغ جزءاً من أذنها ومن ثم وضعها في قفص قبل أن يدخل إلى المستشفى لتقييم حالته العقلية


خرج شاب بريطاني في الثالثة والعشرين من العمر عن قاعدة "عضَّ كلبٌ رجلاً"، وقام بعضِّ كلبته الأليفة وقضم جزءاً من أذنها. وقالت صحيفة "ديلي ميرور" إنّ مارك إيلس فقد أعصابه حين قامت كلبته المسماة "إيلي"، وهي من فصيلة بول تريار، بعضّه وتلويث سجاد وستائر منزله، فعضّها من أذنها وقضم جزءاً منها.

فحص الحالة العقلية
وأضافت أنّ الكلبة إيلي نفقت بعد أن قام مالكها مارك بإمساكها من حلقها ورميها على الأرض ومضغ جزءاً من أذنها ومن ثم وضعها في قفص، قبل أن يدخل إلى المستشفى لتقييم حالته العقلية.

الحادث محزن ومروّع
ونسبت الصحيفة إلى متحدثة باسم الجمعية الملكية لحماية الحيوان قولها إنّ "الحادث محزن ومروّع، ومما لا شك فيه أن الكلبة إيلي عانت بشكل رهيب قبل أن تنفق على يد الشخص الذي كانت تثق فيه أكثر من أي شخص آخر في العالم". وقالت إنّ مارك اعترف بجرم التسبب بمعاناة غير ضرورية لحيوان، أمام محكمة الصلح بمدينة مانفسيلد، والتي اصدرت بحقه حكماً بالسجن 18 أسبوعاً مع وقف التنفيذ، كونه يتلقى علاجاً نفسياً.

كلمات دلالية
والد المشتبه بقتل امينة فرحات من جديدة المكر يعتذر