الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

مدرسة البرج الشفاعمرية تحصد جائزة التربية في لواء الشمال

سعيد عثمان -
نُشر: 06/12/12 16:22,  حُتلن: 17:59

لجنة التحكيم اللوائية قامت بزيارة المدرسة أمس الاربعاء الموافق 5.12.2012 للإطلاع عن كثب على إنجازات المدرسة في المجالات المختلفة وفحص استحقاقها للفوز بجائزة التربية في لواء الشمال

مدير المدرسة الاستاذ عمر خالدي:

احمد الله عز وجل على تكلل عملنا المتواصل بالنجاح واشكر افراد اسرتي على دعمهم المتواصل وكل من ساهم دعم ورافق العملية التعليمية والتربوية في هذه المؤسسة المتميزة بتحصيلها وبمناخها الرائع وأخص بالشكر اسرة البرج ومفتش المدرسة على تعاونهم المتواصل

تلقت مدرسة البرج الابتدائية بفخر واعتزاز وفرحة عارمة نبأ حصولها على جائزة التربية والتعليم اللوائية للسنة الدراسية 2012/2013. وتلقى مدير المدرسة الاستاذ عمر خالدي اتصالا هاتفيا من د. اورنا سمحون مديرة لواء الشمال تبلغه بأن لجنة التحكيم اللوائية اختارت المدرسة لجائزة التربية والتعليم اللوائية. وأضافت في بلاغها أن المدرسة استحقت هذا التقدير على مجمل عملها التعليمي والقيمي والتربوي الذي يتمثل بالأهداف الإنسانية التي وضعتها المدرسة نصب عينيها. وقد عملت المدرسة على تحقيق هذه الأهداف من خلال برامج محوسبة متنوعة ومتميزة بمشاركة الاهالي ولجنة الاباء تتلاءم واحتياجات كل طالب من طلابها.

 

ومن الجدير بالذكر أن لجنة التحكيم اللوائية قامت بزيارة المدرسة أمس الاربعاء الموافق 5.12.2012 للإطلاع عن كثب على إنجازات المدرسة في المجالات المختلفة وفحص استحقاقها للفوز بالجائزة المذكورة. وتألفت اللجنة من أحد عشرة من كبار رجال التربية والتعليم في لواء الشمال من بينهم رئيسة اللجنة المفتشة راحيل شوحم ومفتش لواء الشمال الأستاذ أحمد بدران، الاستاذ موسى حلف وآخرون.

أجواء تعليمية داعمة ومميزة
وكان في استقبال الوفد كل من مدير المدرسة ومفتش المدرسة د. حمد طربيه ولجنة الاباء المدرسية برئيسها هادي عباسي مرحبين بهم. وخلال زيارتهم اطلعوا عن كثب على العمل التربوي الاداري التعليمي المحوسب وعلى فعاليات مميزة ترسخ نهج عمل يتلاءم مع التميز الفردي لدى كل طالب ومعلم حيث تعمل المدرسة على خلق أجواء تعليمية داعمة ومميزة ظهرت جليا في نتائج امتحانات النجاعة والنماء والمناخ التربوي الداعم لكل المشاريع المدرسية. وتحقق المدرسة حلمها التربوي من خلال مبادرات تعليمية محوسبة متميزة، تربوية وقيمية منبثقة عن دراسة وفكر الطاقم التعليمي بمشاركة الأولياء الداعمين للمدرسة وبتوجيه تربوي من مفتش المدرسة.

مساهمة ودعم
وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ عمر خالدي قال: "احمد الله عز وجل على تكلل عملنا المتواصل بالنجاح واشكر افراد اسرتي على دعمهم المتواصل وكل من ساهم دعم ورافق العملية التعليمية والتربوية في هذه المؤسسة المتميزة بتحصيلها وبمناخها الرائع وأخص بالشكر اسرة البرج (أعضاء الهيئة التدريسية والموظفينن لجنة الاباء ولجنة الطلاب المدرسية) ومفتش المدرسة على تعاونهم المتواصل".

مقالات متعلقة