الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

طمرة: مدرسة النور تُدشن مشاريعها وتكرم ممول كافيتيريا النور

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 04/12/12 20:34,  حُتلن: 22:18

القى مدير قسم المعارف كلمة اكد فيها أن من خلال هذه المشاريع يمكن الوصول مع الطلاب الى ابراز قدراتهم وامكانياتهم

تحدث رئيس البلدية عادل أبو الهيجا مؤكدًا على الانقلاب والثورة التي حدثت في المدرسة خلال السنتين الاخيرتين

ابتدأ الاحتفال بكلمة مديرة المدرسة لينا ابو الهيجاء التي تحدثت عن المشاريع الكثيرة والقيمة التي نُفذت وسُتنفذ في المدرسة وعن أهمية هذه المشاريع بالنسبة للطلاب

افتتحت اسرة مدرسة النور احدى مشاريعها الكبيرة وكرمت السيد منير خطيب صاحب شركة" سيتي ستار" الممول لهذا المشروع العظيم. شارك في الاحتفال كل من رئيس البلدية عادل ابو الهيجا ومدير قسم المعارف محمد شما وتوفيق حجازي ضابط الدوام وامال مريح مركزة التعليم الخاص في البلدية بالاضافة الى جمهور كبير من الاهالي وطاقم المعلمين والعاملين.



ابتدأ الاحتفال بكلمة مديرة المدرسة لينا ابو الهيجاء التي تحدثت عن المشاريع الكثيرة والقيمة التي نُفذت وسُتنفذ في المدرسة وعن أهمية هذه المشاريع بالنسبة للطلاب واكدت انها ستستمر بجهودها من أجل تحقيق كل ما هو قيم ومفيد لهؤلاء الطلاب كما وعبرت عن مدى سعادة الطلاب وانخراطهم في مثل هذه المشاريع، ومن ثم شارك رئيس البلدية ،مديرة المدرسة ،مدير قسم المعارف والسيد منير خطيب في قص شريط الافتتاح .

الانقلاب في المدرسة
بعد ذلك تحدث رئيس البلدية عادل أبو الهيجا مؤكدًا على الانقلاب والثورة التي حدثت في المدرسة خلال السنتين الاخيرتين ، حيث أثنى على جهود الادارة وطاقم العاملين مؤكدًا دعمه بكافة المجالات وذلك لانه لمس ورأى التحول العظيم في سيرورة المدرسة والتزم باستمرار دعمه المادي للمدرسة وبتخصيص ميزانية مضاعفة في العام القادم وبعد ذلك ألقى الاستاذ حمزة حمزة كلمته بصفته من مركزي ومخططي المشروع عن اهمية المشروع وأهدافه مؤكدًا أن هذه المشاريع تصقل شخصية الطالب وتهيئه وتحضره لحياة العمل والاندماج في المجتمع وأكد على الجهود التي بذلت على مدار سنوات طويلة في تحضير هؤلاء الطلاب وتطوير قدراتهم.

إبراز امكانيات الطلاب

والقى مدير قسم المعارف كلمة اكد فيها أن من خلال هذه المشاريع يمكن الوصول مع الطلاب الى ابراز قدراتهم وامكانياتهم. وفي النهاية تكلمت السيدة أديبة مجدوب ممثلة أولياء امور الطلاب قائلة ان اهمية الاهل بالنسبة لابناءهم هي في المرتبة الاولى فعلى الاهل دعم ابناءهم بكافة الوسائل لأنه على الرغم من وجود الامكانيات والداعمين لمثل هذه المشاريع الا ان مكانة الاهل في دعم أبناءهم هي أمر لا بد منه وعلى الاهل عدم التخوف من قدرة ابنائهم لان دعمهم كافي للوصول مع هؤلاء الطلاب لبر الامان. وخلال الاحتفال قام الطلاب العاملين بالكافيتيريا باستعمال ادواتها كماكنة الاسبرسو في تحضير القهوة والعصارة الكهربائية في تحضير عصير الليمون ومن ثم قدم الطلاب الضيافة بشتى انواعها الى الحضور فانبهر الجميع بطريقة عملهم واداءهم وشاركهم في العمل عاملات من مطعم كفريا حيث اثنوا على جهود وقدرات الطلاب. وفي النهاية شكرت اسرة مدرسة النور الاهل على الحضور وشكرت السيد منير خطيب على دعمه وعطاءه املين ان يبقى ذخرا وسندا لمجتمعه. 

مقالات متعلقة