الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

بيكيه: نحن في برشلونة أكثر تماسكاً وهناك الكثير من الانسجام بيننا

كل العرب -
نُشر: 03/12/12 17:29,  حُتلن: 21:58

جيرارد بيكيه:

أعتقد بصدق أن هذه البداية جعلت الجميع هادئاً في مواجهة ما تبقى من مباريات في الدوري الإسباني أو في المسابقات الأخرى ولكن الموسم به العديد من التجارب وإذا واصلنا على هذا المستوى سنفوز إلى حد ما

قام مدافع برشلونة جيرارد بيكيه بالتعليق على التصرف الذي قام به مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو في يوم السبت الماضي عندما دخل إلى أرضية ملعب سانتياغو برنابيو قبل مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد من أجل الخضوع لمحاكمة علنية من مشجعي الفريق الأبيض. وقرر المدرب البرتغالي القيام بهذا الأمر لكي يحاول امتصاص الغضب الجماهيري وتحويل ذلك إلى تشجيع للفريق ضد أتلتيكو مدريد فيما يعتقد بيكيه بأن ذلك لن يحدث في برشلونة لأن هناك حسب تعبيره الكثير من السهولة في التفاهم والانسجام بين اللاعبين والجماهير.



وقال جيرارد بيكيه في مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين:"أعتقد أنه قرار خاص به ، مورينيو خرج إلى هناك (في إشارة إلى ملعب سانتياغو برنابيو) وترك الجماهير تحكم عليه ولكن كل شيء في برشلونة بطبيعة الحال يسير بطريقة متماسكة وهناك الكثير من الانسجام وهذا كل شيء". وحول ضمان لقب الليغا في هذا الموسم واضاف :"أعتقد بصدق أن هذه البداية جعلت الجميع هادئاً في مواجهة ما تبقى من مباريات في الدوري الإسباني أو في المسابقات الأخرى ولكن الموسم به العديد من التجارب وإذا واصلنا على هذا المستوى سنفوز إلى حد ما". وعن البداية الأفضل في تاريخ الليغا والأداء الجيد مع المدرب تيتو فيلانوفا وقال : “كنا بحاجة للعب بشكل جيد وللحظ الجيد ، في المباريات الماضية لعبنا أفضل مما كنا عليه في البداية.

مقالات متعلقة

Got