رياضة وشبابSports

شفاينشتايجر: لدينا إمكانيات كفيلة بحصولنا على الدوري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

باستيان شفاينشتايجر: لدينا إمكانيات كفيلة بحصولنا على دوري الأبطال

باستيان شفاينشتايجر:

دورتموند فريق يجيد التحرك ككتلة واحدة لذلك فلم نكن نستطيع اللعب عليه من منتصف الميدان والنتيجة كانت محبطة أي نتيجة بخلاف الفوز بالنسبة لي تكون محبطة


أكد النجم باستيان شفاينشتايجر لاعب فريق بايرن ميونيخ على قدرة فريقه حمل لقب دوري أبطال أوروبا في هذا العام للمرة الخامسة في التاريخ، مشيرًا إلى أن إمكانيات عملاق بافاريا هذا الموسم عالية جدًا. حيث شدد شفاينشتايجر في حوار مطول مع الموقع الرسمي للبوندسليغا الألمانية على رغبة جميع اللاعبين هذا الموسم في الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا، خصوصًا مع وصول العملاق البافاري إلى نهائي البطولة مرتين في آخر ثلاث سنوات.


كما أبدى ابن الـ 28 عامًا، أسفه الشديد لما حل بزميله هولغر بادشتوبر، مؤكدًا أنه شعر بالصدمة حينما علم بأنه أصيب بتمزق في الرباط الصليبي سيبعده كثيرًا عن أرضية الملعب لخضوعه لجراحة. وتحدث شفاينشتايجر عن مباراة دورتموند وقال:"بالطبع كانت مباراة صعبة، دورتموند فريق يجيد التحرك ككتلة واحدة، لذلك فلم نكن نستطيع اللعب عليه من منتصف الميدان وهو ما دفعنا إلى الاعتماد على الكرات الطولية، ولكن ما استطيع أن أقوله أن النتيجة كانت محبطة، أي نتيجة بخلاف الفوز بالنسبة لي تكون محبطة".

كلمات دلالية