الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

آرسين فينغر يطلب ضم المخضرم فرانك لامبارد مع نهاية تعاقده مع تشيلسي

كل العرب
نُشر: 03/12/12 09:25,  حُتلن: 17:56

أكدت الصحيفة الإنكليزية على أن لامبارد لن يكون فقط اللاعب الوحيد الذي يحاول فينغر استقدامه للفريق إذ ينوي آرسنال التقدم بعرض لضم الهولندي كلاس يان هونتيلار مهاجم شالكة الألماني أيضًا

حوّل آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال المنافس في الدوري الإنكليزي وجهته في سوق التعاقدات نحو المخضرم فرانك لامبارد لاعب وسط تشيلسي بعدما أدمن المدرب الفرنسي التعاقد مع اللاعبين الشباب، كشفت صحيفة "ميرور" الإنكليزية الأحد رغبة فينغر في التعاقد مع لامبارد الذي ينتهي تعاقده مع تشيلسي الصيف المقبل "ولا توجد نية لدي إدارة ناديه لتجديد التعاقد" على حد قول الصحيفة.

 

وأكد رافايل بينيتز المدير الفني الجديد لتشيلسي أن لامبارد يمكنه الرحيل عن الفريق بعد انتهاء الموسم الحالي. "ميرور" قالت إن السبب الرئيسي في رغبة فينغر ضم لامبارد، بالمخالفة لما اعتاده المدفعجية من التعاقد مع لاعبي صغار السن، هو دعم لاعبيّ الوسط جاك ويلشير وأليكش تشامبرلين وإكسابهما خبرات جديدة من اللاعب الإنكليزي الدولي المخضرم.

ضم الهولندي كلاس يان هونتيلار
وأشارت أيضًا أن هناك احتمالاً أن يتقدم آرسنال بعرض لاستقدام اللاعب في كانون ثاني/يناير المقبل وأن "فينغر سيحسم توقيت التقدم بالعرض لاحقًا". ولم يشارك لامبارد (34 عامًا) مع تشيلسي منذ تولي بينيتز مسؤولية قيادة الفريق بسبب الإصابة ويُنتظر عودته للمشاركه مع البلوز الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا. ووفقًا للتقرير ذاته فإن فينغر يثق في قدرة لامبارد على الأداء بصورة متميزة رغم تقدمه في السن، خاصة بعدما قاد المدرب الفرنسي لاعبين مثل لي ديكسون وتوني آدامز ومارتين كيوين وجميعهم تخطوا الـ35 عامًا وكانوا في أوج تألقهم. وأكدت الصحيفة الإنكليزية على أن لامبارد لن يكون فقط اللاعب الوحيد الذي يحاول فينغر استقدامه للفريق إذ ينوي آرسنال التقدم بعرض لضم الهولندي كلاس يان هونتيلار مهاجم شالكة الألماني أيضًا. ويحتل المدفعجية المركز العاشر في ترتيب أندية البريميرليغ بعد مرور 15 جولة من المسابقة برصيد 21 نقطة.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي