الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

جامعة حيفا تحصد بطولة دوري كتلة اقرأ للجامعات والمعاهد العليا

كل العرب
نُشر: 02/12/12 14:55,  حُتلن: 15:18

أبرز ما جاء في البيان:

الدوري المميز هدف الى زيادة الرابطة بين الشباب والطلاب من مختلف المعاهد والجامعات والتعارف مع بعضهم البعض من خلال لعبة كرة القدم

تنظيم الدوري أخذ فترة من التحضيرات حيث أشرف عليه كل من الطالب أنس محاميد مسؤول كتلة اقرأ في جامعة حيفا والطالب منتصر سلامة مسؤول كتلة اقرأ في أكاديمية القاسمي

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن كتلة اقرأ جاء فيه: "بمعنويات عالية وأخلاق حميدة اختتم دوري اقرأ القطري لكرة القدم للجامعات والمعاهد العليا بفوز مستحق لجامعة حيفا، حيث أقيم في مدرسة ابن سينا الإعدادية في كفرقرع بمشاركة فرق عديدة من الجامعات والكليات التالية: كلية صفد، كلية القاسمي، معهد التخنيون، جامعة حيفا، الجامعة العبرية - القدس، جامعة بئر السبع، كلية روبين، كلية بئر السبع، كلية تل حاي. وقد استعد كل فريق منذ صباح يوم الجمعة الماضي للخوض في لعبة الأخلاق والأخوة والمحبة التي كانت شعارهم الوحيد والأول والأخير في هذا الدوري المميز، الذي هدف الى زيادة الرابطة بين الشباب والطلاب من مختلف المعاهد والجامعات والتعارف مع بعضهم البعض من خلال لعبة كرة القدم".


طلاب جامعة حيفا بعد فوزهم في دوري اقرأ

وضاف البيان: "نُشيد بالذكر أن تنظيم الدوري أخذ فترة من التحضيرات والجهد لخروجه للنور، حيث أشرف عليه كل من الطالب أنس محاميد مسؤول كتلة اقرأ في جامعة حيفا، والطالب منتصر سلامة مسؤول كتلة اقرأ في أكاديمية القاسمي. وحول مجريات الدوري فقد قسمت الفرق الى مجموعات حيث بدأ اللعب بين كل فريق وفريق في كل "مجموعة " ليتأهل بالنهاية فريق واحد من كل مجموعة لينتقل للنصف نهائي، أما التصفية النهائية فقد تأهلت لها جامعة بئر السبع وجامعة حيفا وفاز فيها بجدارة فريق جامعة حيفا لمهارة لاعبيه، حيث تسلم لاعبيه كأس بطولة الدوري".

فعالية ناجحة وهادفة
وتابع البيان: "أما هداف الدوري فحظي به الطالب معاذ عمري، وفاز بكأس أفضل لاعب الطالب كريم، وفاز بكأس اللاعب الخلوق الطالب وسيم مواسي. واختتم اليوم بتوزيع الميداليات على الفرق الثلاث للمركز الأول والثاني والثالث، وشكر كل طالب شارك بهذه الفعالية الناجحة والهادفة لأسمى المعاني، التي أبدى الطلاب خلالها فرحهم في المشاركة لأن الهدف الأول والأخير هو التحلي بالروح الرياضية والأخلاق الرفيعة والأخوية بين الفرق والتعارف فيما بينهم". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

 

مقالات متعلقة