الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 02:01

عرض مسرحية الشوك الناعم في مدرسة الرازي الإعدادية في اكسال

أحمد عزايزة -
نُشر: 02/12/12 09:27,  حُتلن: 09:36

الأستاذ فهمي دراوشة:

كلي أمل بأن طلابنا قد جنوا الفائدة القصوى من المسرحية وسيعملون على نقل هذه العبر للاخرين خارج المدرسة

المدرسة تعمل جاهدة للتنويع في الفعاليات اللامنهجية رفيعة المستوى التي تخرج الطالب من الجو الروتيني للتعليم المتواصل وتعمل على صقل شخصية الطالب وتوسيع مداركه فيما يخص الحياة الإجتماعية 

ايمانا بأهمية الفعاليات اللامنهجية ودورها في صقل شخصية الطالب، قامت مدرسة الرازي الإعدادية في اكسال باستضافة مسرح بيت الكرمة لعرض مسرحية "الشوك الناعم" لطلاب المدرسة، وذلك يوم السبت 01.12.2012 في القاعة الرياضية الكبرى في البلدة.


جانب من الطلاب المشاركين في الفعاليات

تناولت المسرحية موضوع التدخين بجميع أنواعه وموضوع السموم والمخدرات بطريقة جذابة وملائمة للفئة العمرية لطلاب المدرسة، حيث نبهتهم بطريقة ذكية لمخاطر هذه المظاهر السلبية المتفشية في المجتمع والتي تشكل خطرا على الجميع خاصة الشباب والشابات. شارك في المسرحية الممثلون خالد عواد، ميلاد مطر، اسامة مصري، لبنى بقاعي، وميساء خميس، وعمل في هندسة الصوت عنان ابو حاطوم.

فعاليات لا منهجية
وفي حديث مع مدير المدرسة الأستاذ فهمي دراوشة قال: "إن المدرسة تعمل جاهدة للتنويع في الفعاليات اللامنهجية رفيعة المستوى التي تخرج الطالب من الجو الروتيني للتعليم المتواصل، وتعمل على صقل شخصية الطالب وتوسيع مداركه فيما يخص الحياة الإجتماعية، وتكسبه مهارات في التعامل مع آفات العصر المنتشرة كظاهرتي التدخين وتعاطي المخدرات، وكلي أمل بأن طلابنا قد جنوا الفائدة القصوى من المسرحية وسيعملون على نقل هذه العبر للاخرين خارج المدرسة". وشكر المدير طلاب المدرسة على "حسن الإستماع ومعلمي المدرسة على اهتماهم بالطلاب، كما ووجه شكره العميق للممثلين الذين شاركوا في المسرحية ولمسرح بيت الكرمة عامة".

 

مقالات متعلقة