أخبارNews & Politics

سخنين:براعم لجيل الطفولة ينظم مؤتمر الحمل والولادة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مركز براعم لجيل الطفولة ينظم مؤتمرا بعنوان الحمل والولادة لنساء سخنين

إختتتم المؤتمر طبيب النساء "سامي حداد" مدير قسم الأولترا-ساونت في قسم الولادة في مستشفى بوريا

تخلل المؤتمر فقرتين موسيقيتين بقيادة الفرقة الموسيقية من برنامج كاريف التابعة لمدرسة العين في سخنين


أقام المركز البلدي لجيل الطفوله "براعم" في سخنين بإدارة يسرى سليمان، يوم الأربعاء الماضي مؤتمرا بعنوان" الحمل والولادة" في فندق "كارلتون" بنهاريا، بمشاركة العشرات من نساء مدينة سخنين بهدف التوعية. المؤتمر كان برعاية حنين بيبي بإدارة أمين حمزه، شركة متيرنا، مستشفى بوريا و"الخطوات الأولى". في حين تولت عرافة المؤتمر جاكلين أبو ريا - مركزة الفعاليات الجماهيريه في مركز براعم.

 

إفتتح المؤتمر مدين أبو صالح الذي حضر نيابة عن بلدية سخنين وكذلك ماري طنوس المفتشة العامة بوزارة الصحه وشارك في الإفتتاحيه كذلك المتحدثه بإسم مستشفى بوريا وسوسن أبوريا ممثلة عن الخطوات الأولى وممثلة عن شركة متيرنا.

محاضرة تثقيفية
تخلل البرنامج محاضرة تثقيفية بعنوان "التغيرات الجسمانية والهرمونية والنفسية بفترة الحمل" التي قدمتاها ماري طنوس وغادة غنامة- عاملة إجتماعية في مركز براعم، إضافة إلى ذلك كان هنالك ورشات وهي: ورشة بعنوان "الوالديه" مع السيدتان نرجس طربيه وغادة غنامه، ورشة تجميل وتغذية مع جكلين زبيدات، ورشة تمارين رياضية مع سوسن أبو ريا، ورشة يوجا قدمتها حنا ألبرمن، ورشة إسعاف أولي قدمها ممثل عن نجمة داوود الحمراء، وورشة التحضير للولادة مع صونيا من الخطوات الأولى.

فقرات موسيقية وتوزيع هدايا
إختتتم المؤتمر طبيب النساء "سامي حداد" مدير قسم الأولترا-ساونت في قسم الولادة في مستشفى بوريا. تخلل المؤتمر فقرتان موسيقيتان بقيادة الفرقة الموسيقية من برنامج كاريف التابعة لمدرسة العين في سخنين. من الجدير ذكره أنه كان هنالك توزيع هدايا على جميع المشتركات وكان كذلك سحب يانصيب على 3 جوائز قيمة. الهدايا تبرع بها حنين بيبي وشركة متيرنا. جكلين أبو ريا تشكر بدورها جميع الامهات والحوامل اللاتي شاركن بالمؤتمر وتشكر كذلك جميع من دعم وساهم بإنجاح هذا المؤتمر وتخص بذلك يسرى سليمان وطاقم مركز براعم.

كلمات دلالية