الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

خسارة مدوية لمكابي أم الفحم أمام خصمه ريشون لتسيون بالنتيجة 2-0

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 30/11/12 22:44,  حُتلن: 09:06

الشوط الاول إنتهى بتأخر المكابي أمام ريشون بالنتيجة 1-0 

فريق ريشون إستطاع احراز هدفا اخر وهذه المرة بضربة رأسية من أحد اللاعبين أدت الى فوز فريق ريشون لتسيون وتقدمهم بنتيجة 2 مقابل لا شيء للفريق الفحماوي

إستضاف عصر الجمعة، فريق ريشون لتسيون والذي يقبع بالمرتبة الثامنة برصيد 14 نقطة في الدرجة الممتازة فريق الاصفر الفحماوي مكابي أم الفحم والذي يحتل المرتبة التاسعة برصيد 14 نقطة ايضا حيث اقيمت المباراة على ارض "ستاد هبرفلد" في مباراة خارجية للمكابي، حيث شهدت المباراة أداءاً متوسطاً لكلا الفريقين.



هذا وإستهل لاعبو فريق ريشون المباراة بفرص ذهبية كادت تثمر عنها اهدافا إلا أن حارس مرمى الفريق الفحماوي شباط استطاع صدها. لم يدم وقتا طويلا على عمر المباراة حتى استطاع لاعب ريشون راز كوهين بإدخال الهدف في شباك شباط في الدقيقة ال 14 من عمر المباراة حيث أن حارس مرمى المكابي لم يستطع صدها هذه المرة ليحولها كوهين داخل الشباك بضربة قصيرة كان من الممكن أن تصد الا انها سجلت خطأ على حارس مرمى الفريق الفحماوي .

صحوة جماعية
يذكر أن أواخر الشوط الأول شهد صحوة جماعية لفريق المكابي حيث بدأت الفرص تتدافع وسط ضغطا فحماويا في المباراة لكن سرعان ما انتهى الشوط الاول بتأخر المكابي أمام ريشون بالنتيجة 1-0 . الشوط الثاني شهد ظهورا واضحا للاعبي المكابي وكان الاداء لصالحهم فلعبوا من اجل تسجيل هدف التعادل في ضغط مكثف من قبل لاعبي المكابي على لاعبي ريشون وفرص قوية اتيحت للفريق الفحماوي منها فرصة التسجيل الذهبية للاعب أحمد ذياب بعد أن وصلته الكرة من أحمد محاجنة إلا أن العارضة كانت بإنتظار الكرة لتهدر الفرصة، كثرت الفرص الا أن الحظ لم يكن حليفهم في احرازها. بقي الحال على ما هو عليه الى أن وصل عمر المباراة لنهايته قبل دقائق معدودة من انتهاء المباراة استطاع فريق ريشون احراز هدفا اخر وهذه المرة بضربة رأسية من أحد اللاعبين أدت الى فوز فريق ريشون لتسيون وتقدمهم بنتيجة 2 مقابل لا شيء للفريق الفحماوي، وبالرغم من أن فريق ريشون لتسيون قدم اداءا هزيلا في الشوط الثاني خلافا لفريق المكابي الذي اظهر قوته في الشوط الثاني الا أن الحظ كان حليفهم باحراز الهدف.

مقالات متعلقة