رياضة وشبابSports

رونالدو: سنعطي الفرح الكبير لجماهيرنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كريستيانو رونالدو: سنعطي الفرح الكبير لجماهيرنا هذا السبت في ديربي العاصمة

يسعى ريال مدريد للفوز في ديربي العاصمة الإسبانية الذي سيقام يوم غداً السبت على ملعب سانتياغو برنابيو من أجل الاقتراب من صاحب المركز الثاني


أرسل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتخب كواحد من المرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية لعام (2012) برسالة إلى جماهير ريال مدريد قبل ساعات فقط من المواجهة ضد أتلتيكو مدريد في قمة الجولة الخامسة عشرة من الليغا الإسبانية.

ويسعى ريال مدريد للفوز في ديربي العاصمة الإسبانية الذي سيقام يوم غداً السبت على ملعب سانتياغو برنابيو من أجل الاقتراب من صاحب المركز الثاني وتقليص الفارق الكبير معه فيما شدد كريستيانو على ضرورة إنهاء هذا العام بأفضل طريقة ممكنة.
شرف وفخر
وقال مهاجم ريال مدريد : “عام (2012) لم ينته بعد ، الجميع في ريال مدريد يهدف إلى انهاء هذه السنة في أفضل طريقة ممكنة ولهذا السبب نحن نركز على المباراة القادمة في يوم السبت المقبل حيث نأمل أن نعطي الفرحة الكبيرة لمشجعينا”. وعن ترشحه للفوز بجائزة الكرة الذهبية واضاف : “إنه لشرف وفخر أن أكون واحداً من المرشحين للفوز في هذه الجائزة وأنا فخور بأن يتم اختياري كمرشح للحصول على الكرة الذهبية وهذا جاء نتيجة للعمل الجيد ولمساعدة من زملائي في ريال مدريد”.

كلمات دلالية