الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني: ريال مدريد فريق قوي ولكن باستطاعتنا ايذائه

كل العرب
نُشر: 30/11/12 16:09,  حُتلن: 18:38

دييغو سيميوني :

مورينيو قادر على تقديم الضمانات وأنا كنت أحرص على متابعته من أسبوع إلى آخر عندما كان مدرباً في إنتر ميلان

مباراة غد هي مواجهة كبيرة وحماسية للغاية وهناك التزام كبير من الجميع وعلينا أن نثبت أننا فريق تنافسي ، نحن يمكن أن نلعب مباراة جيدة وهذا هو أفضل خصم ممكن لمعرفة قدراتنا

تحدث مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني عن المباراة التي سيخوضها فريقه يوم غدٍ السبت ضد ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة (14) من الدوري الإسباني لكرة القدم حيث شدد على رغبته في انتزاع النقاط الثلاث رغم اعترافه بصعوبة المهمة.


مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني

وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي عقده اليوم :”نحن نعلم ما هي رغبة جماهير أتلتيكو مدريد في الوقت الحالي ولكن يجب الابتعاد عن المشاعر لأننا سوف نواجه فريقاً قوياً والذي كان بطل الليغا في الموسم الماضي بيد أننا سنستخدم جميع أسلحتنا في هذا اللقاء”.

تقديم الدعم
وفيما يتعلق برأيه حول مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو واضاف : “لدي إعجاب كبير بهذا المدرب الذي أظهر قدرة على الفوز في جميع أنحاء العالم ، مورينيو قادر على تقديم الضمانات وأنا كنت أحرص على متابعته من أسبوع إلى آخر عندما كان مدرباً في إنتر ميلان”. ودعا سيميوني المشجعين لتقديم الدعم للفريق رغم ارتفاع أسعار تذاكر الدخول إلى الملعب فيما سلط الضوء على المهاجم راداميل فالكاو وقال : “نحن نفكر في المباراة كفريق واحد وليس بطريقة فردية ، المجموعة تعمل دائماً من أجل الفوز وهو ما يعجز عنه الفرد لوحده في نهاية المطاف”.

مواجهة كبيرة
ورداً على سؤال حول المرشح للفوز في هذه المباراة وقال : “المرشح للفوز هو الذي يكون في المقدمة ولكننا سنلعب ضد البطل وسنضع خطة وفقاً للاعبين الذين لديهم وليس لما يحدده جدول الترتيب ، ريال مدريد فريق يتمتع بالقوة الفردية الكبيرة جداً ونحن يتوجب علينا أن نعمل معاً من أجل إيذاء الخصم”. وعن مباراة الديربي واضاف : “هي مواجهة كبيرة وحماسية للغاية وهناك التزام كبير من الجميع وعلينا أن نثبت أننا فريق تنافسي ، نحن يمكن أن نلعب مباراة جيدة وهذا هو أفضل خصم ممكن لمعرفة قدراتنا ولكن نحن نريد النقاط مثل أي فريق وآمل أن نحقق المفاجأة في الدقائق (15) أو (20) الأولى”.

مقالات متعلقة

Got