الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 14:02

رونالدو: علاقتي بمورينيو على ما يرام فنحن صديقين وهدفنا الفوز

كل العرب- تصوير:
نُشر: 29/11/12 08:07,  حُتلن: 11:05

رونالدو:

على المستوى الشخصي الاولوية هي للفوز بدوري الابطال ولكن سوف نفعل كل ما هو ممكن للفوز بالبطولات كافة

علاقتي بمورينيو على ما يرام واعتقد انه افضل مدرب في العالم والعمل معه رائع فنحن نتكلم اللغة نفسها ونحن اصدقاء وهذا امر جيد

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو أن تركيزه وزملائه في فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم منصب على دوري ابطال اوروبا. ويحمل ريال مدريد الرقم القياسي في عدد مرات الفور باللقب الاوروبي (9 مرات) واحرز لقب هذه البطولة في اخر مرة العام 2002 تحت ادارة المدرب الاسباني فيسنتي دل بوسكي، ويتخلف ريال مدريد عن برشلونة بفارق 11 نقطة مع مرور 13 جولة فقط من الدوري المحلي حيث بدأ الجميع يلمح الي ضرورة التركيز على دوري ابطال اوروبا، خصوصا أن «الفريق الملكي» احرز اللقب القاري للمرة الاخيرة بعدما حل ثالثا في الدوري خلف فالنسيا وبرشلونة.

 


وقال رونالدو لصحيفة اسبانية إن علاقته الجيدة بمواطنه المدرب جوزيه مورينيو لا يمكن أن تتأثر بأي شيء، مؤكدا أن مورينيو افضل مدرب في العالم، «علاقتي بمورينيو على ما يرام واعتقد انه افضل مدرب في العالم والعمل معه رائع فنحن نتكلم اللغة نفسها ونحن اصدقاء وهذا امر جيد». واعترف «على المستوى الشخصي الاولوية هي للفوز بدوري الابطال ولكن سوف نفعل كل ما هو ممكن للفوز بالبطولات كافة».

مقالات متعلقة

Got