الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

المدرسة المعمدانية في الناصرة تفوز بجائزة التربية لعام 2012/2011

كل العرب
نُشر: 27/11/12 19:02,  حُتلن: 20:01

 قامت اللجنة التي حددت المدرسة الفائزة بتوضيح اسباب اختيار المدرسة المعمدانية لتفعيلها برنامح مشروع غرين

تعمل المدرسة على التعامل مع اسباب العنف من خلال البرنامج الذي ادى الى نتائج تعليمية افضل والى هبوط في العنف وارتفاع بنسبة المتطوعين داخل المدرسة

أقيم مؤخرًا احتفال خاص في تل ابيب مُنحت خلاله " جائزة التربية" لعام 2012-2011 إلى المدرسة المعمدانية في الناصرة، وذلك على البرنامج المعمول به في المدرسة من أجل تخفيف ظواهر العنف بين الطلاب وتشجيع العمل التطوعي داخل المدرسة منذ العام 2006، والمعروف باسم "مشروع غرين".

 


قامت خلال هذا الاحتفال المديرة العامة لوزارة المعارف، داليا شتراوبر، ورئيس منظمة المعلمين فوق الثانويين في البلاد ، ران إيرز، بتسليم الجائزة الى وفد المدرسة المكوّن من د. اسامة معلّم ، مدير المدرسة، والأستاذ بطرس منصور، المدير العام، والمعلمتان ربى كردوش وهناء لولو مركّزتا المشروع في المدرسة ، اللواتي عملتا على نجاح برنامج غرين في المدرسة مع المستشارة عبير منصور.

اسباب اختيار المدرسة
كذلك شارك في هذا الاحتفال مندوبون عن طاقم المدرسة، وعن اللجنة العامّة لاولياء أمور الطلاب وعدد من الطلاب المتطوعين في المشروع. وقد قامت اللجنة التي حددت المدرسة الفائزة بتوضيح اسباب اختيار المدرسة المعمدانية لتفعيلها برنامح مشروع غرين وهي:
1- تسعى المدرسة لأجواء حسنة، نظيفة وآمنة .
2- تعمل المدرسة على التعامل مع اسباب العنف من خلال البرنامج الذي ادى الى نتائج تعليمية افضل، والى هبوط في العنف وارتفاع بنسبة المتطوعين داخل المدرسة .
3- اقامة المدرسة فعاليات خاصة لتنمية مهارات الطلاب واشغالهم في اوقات الفراغ وفتح مختبرات الفلك في المدرسة دون مقابل لجميع طلاب المدينة.

 

مقالات متعلقة