الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

نتنياهو بزيارة قاعدة بلماحيم:نحن اخترنا متى بدأت العملية وحددنا كيف يتم إنهاؤها

كل العرب- تصوير:
نُشر: 25/11/12 17:21,  حُتلن: 17:33

نتياهو للطيارين الذين شاركوا في الغارات التي شنها سلاح الجو على أهداف تابعة لحماس:

 أؤدي السلام لجنود الاحتياط الذين أبدوا تصميمهم بالتجند من أجل توفير الأمان للدولة وربما سنحتاج اليكم لاحقا

أنجزتم المهام التي حُدّدت لكم بشكل دقيق وإن تم الحفاظ على الهدوء - تستطيعون أن تواصلوا استعداداتكم الى المعركة القادمة وإن تم خرق الهدوء ستعودون وتستهدفون ما الذي بقي من أهداف

تم ضرب مخزونات الأسلحة التابعة لحماس خلال العملية الدقيقة بشكل قاس جداً وبعملية دقيقة نفذها جيش الدفاع كما وتم تدمير معظم الصواريخ التي وجهت ضد وسط البلاد وآلاف الصواريخ التي وجهت ضد الجنوب 

وصل الى موقع اعرب وصحيفة كل العرب اليوم الأحد بيان صادر عن أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، جاء فيه " زار رئيس الوزراء نتنياهو ظهر اليوم قاعدة بلماحيم الجوية. والتقى رئيس الوزراء بالطيارين الذين شاركوا في الغارات التي شنها سلاح الجو على أهداف تابعة لحماس في قطاع غزة".

 

وتابع البيان "وقال نتنياهو للطيارين : "أنجزتم المهام التي حُدّدت لكم بشكل دقيق، وإن تم الحفاظ على الهدوء - تستطيعون أن تواصلوا استعداداتكم الى المعركة القادمة، وإن تم خرق الهدوء ستعودون وتستهدفون ما الذي بقي من أهداف. تم ضرب مخزونات الأسلحة التابعة لحماس خلال العملية الدقيقة بشكل قاس جداً وبعملية دقيقة نفذها جيش الدفاع كما وتم تدمير معظم الصواريخ التي وجهت ضد وسط البلاد وآلاف الصواريخ التي وجهت ضد الجنوب، وحين حققت العملية أهدافها لم يكن هناك سبب لمواصلتها".

بدء العملية وإنهاؤها
وأضاف البيان" تابع نتنياهو قائلا "نحن اخترنا متى بدأت العملية وحددنا كيف يتم إنهاؤها، وإذا استمر الهدوء فهو سيتقابل بالهدوء، وإذا تم خرقه فحينئذ نرد بقوة. أؤدي السلام لجنود الاحتياط الذين أبدوا تصميمهم بالتجند من أجل توفير الأمان للدولة وربما سنحتاج اليكم لاحقا". وشارك في الزيارة كل من وزير الدفاع ايهود باراك ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق بيني جانتس وقائد سلاح الجو اللواء أمير ايشيل " الى هنا جاء نص البيان.

نحن اخترنا متى بدأت العملية وحددنا كيف يتم إنهاؤها وإذا استمر الهدوء فهو سيتقابل بالهدوء وإذا تم خرقه فحينئذ نرد بقوة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
242013.67
BTC
0.52
CNY