الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

أليغري: لدينا وقت للتعافي ولست أنا من يقرر جلب جوارديولا لتديرب الميلان

كل العرب
نُشر: 25/11/12 11:54,  حُتلن: 07:41

أليغري:

لست أنا من يقرر مدرب الميلان القادم وكل ما يمكنني أن أفعله هو التركيز على وظيفتي على مباراة الغد

نعم نحن متأخرون في الترتيب لكن لدينا وقت للتعافي وتقديم أداء رائع وحماسي يعيد الجماهير وينمي ثقة الفريق بنفسه علينا تقديم أداء كبير إن أرادنا الفوز على اليوفي غداً

أكد مدرب نادي ميلان ماسيمليانو أليغري أن على الفريق تقديم أداء يقترب إلى الكمال في حال أراد الفوز على اليوفنتوس مبيناً أنه من المخزي دخولها بهذا الترتيب لكنه أبدى تفاؤله بتقديم أداء جيد حيث قال: "نعم نحن متأخرون في الترتيب لكن لدينا وقت للتعافي وتقديم أداء رائع وحماسي يعيد الجماهير وينمي ثقة الفريق بنفسه. علينا تقديم أداء كبير إن أرادنا الفوز على اليوفي غداً".



وقد تحدث أليغري عن وضع النجم البرازيلي ألكسندر باتو حيث طالبه بالصبر قليلاً حيث قا ل: "ما قاله باتو عن رغبته في اللعب أكثر جاء في لحظة انفعال، هو جزء أساسي من فريقنا لكن عليه الصبر حتى يستعيد كامل لياقته". ورفض المدرب الشاب التعليق على ما قاله الرئيس أن نادي ميلان يسعى لجلب بيبي غوارديولا لتدريب الفريق حيث قال: "لست أنا من يقرر مدرب الميلان القادم وكل ما يمكنني أن أفعله هو التركيز على وظيفتي على مباراة الغد".

إيقاف بيرلو

وفي النهاية أعطى أليغري بعض ملامح التشكيلة التي سيلعب بها كما تحدث عما سيفعله لإيقاف بيرلو حيث قال: "سيكون هناك بعض التغييرات لأن هناك لاعبين لعبوا أكثر من 100 دقيقة لمبارتين متتاليتين، ويمكن أن ندفع بروبينيو منذ بداية اللقاء في حين سيكون مونتوليفو صانعاً للألعاب ودي يونغ ثابتاً في نفس المركز وكونستانت على اليسار… كما سنركز جداً على أندريا بيرلو لكننا لن نضع شخصاً معيناً لمراقبته".

مقالات متعلقة

Got