الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم يطالب بريد إسرائيل بفتح وكالة بريد

أمين بشير -
نُشر: 22/11/12 14:18,  حُتلن: 15:06

أشار زكنون إلى أن "بريد إسرائيل" هو شركة اقتصادية ولم يعد تابعاً لوزارة الاتصال وأن معاييرها الأساسية اقتصادية بحتة

أشار زكنون وعبدو إلى أنه قبل نقل الوكالة إلى "دوار الشهداء" تم فحص إمكانيات كثيرة لاستئجار مكاتب في حي الميدان لكن الأمر لم يتم لأسباب تتعلق بترخيص المباني التي بدت مناسبة لاستئجارها

بعث رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم برسالة رسمية إلى مدير منطقة خليج حيفا في "بريد إسرائيل" يطالبه فيها بضرورة فتح وكالة إضافية للبريد في حي "الميدان" لخدمة نحو نصف سكان المدينة الذين يضطرون لقطع مسافات طويلة لمكتب البريد المركزي أو لوكالة البريد التي تم نقلها مؤخراً إلى غرب المدينة علماً أنه تقرر منذ فتحها أن تخدم الأحياء الشمالية في المدينة وسميت "وكالة بريد الميدان".

 

وجاءت الرسالة استمراراً للقاء خازم في مكتبه، الأربعاء، زكنون ومدير مكتب البريد في شفاعمرو عبدو عبدو في أعقاب نقل وكالة البريد من شارع "ابراهيم نمر حسين" إلى منطقة "دوار الشهداء"، أي تم إبعادها أكثر عن سكان حي الميدان وعين عافية والأحياء الأبعد، ما يتطلب فتح وكالة أخرى في هذه الأحياء للتسهيل على المواطنين الذين يشكلون نحو نصف سكان المدينة فضلاً عن أن حي الميدان يربط المدينة مع بلدة عبلين وبلدات الشمال وفيه مكاتب رسمية لوائية تخدم آلاف المتوجهين من شفاعمرو والمنطقة. وطلب خازم من زكنون بنقل طلبه عاجلاً إلى إدارة البريد وتبليغها بوجوب إقامة وكالة جديدة فوراً.

ترخيص مباني
ومن جهته أشار زكنون إلى أن "بريد إسرائيل" هو شركة اقتصادية ولم يعد تابعاً لوزارة الاتصال وأن معاييرها الأساسية اقتصادية بحتة. وأضاف أن نقل الوكالة إلى "دوار الشهداء" ونقل المكتب المركزي بعد ثلاثة أشهر من دوار البريد إلى البِركة إلى مكتبين واسعين جاء من أجل راحة المواطنين. وتابع زكنون أنه اطّلع بعد جولة ميدانية على احتياجات سكان حي الميدان وعين عافية واقتنع بطلب رئيس البلدية وأنه سيوصي أمام المسؤولين في الشركة بتلبية طلب رئيس البلدية في أسرع وقت. وأشار زكنون وعبدو إلى أنه قبل نقل الوكالة إلى "دوار الشهداء" تم فحص إمكانيات كثيرة لاستئجار مكاتب في حي الميدان لكن الأمر لم يتم لأسباب تتعلق بترخيص المباني التي بدت مناسبة لاستئجارها. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240132.42
BTC
0.52
CNY