اسواق العربEconomy

اورانج تدعم المؤتمر التاسع لشبكة عيادات ماس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اورانج تدعم المؤتمر التاسع لشبكة عيادات ماس وتد في الناصرة

شاركت شركة اورانج شبكة عيادات ماس للتغذية الصحية والسليمة

موسم عصر الأسعار في اورانج يلاقي نجاحا كبيرا وسط جمهور الطلاب الجامعيين العرب للمرة الثانية على التوالي ووسط جمهور العائلات العربية الباحثة عن برامج موفرة


شاركت شركة اورانج شبكة عيادات ماس للتغذية الصحية والسليمة وللسنة التاسعة على التوالي مؤتمرها القطري لمعالجة قضايا السمنة الزائدة والتغذية السليمة والوقاية من الأمراض الناجمة عن السمنة الزائدة في جميع الأجيال ، وذلك في قاعة غراند بلاس في نتسيرت عليت.


تأتي مشاركة اورانج في المؤتمر كخطوة مكملة لإستراتيجية عملها وعطائها للمجتمع العربي، حيث عرضت أوفر البرامج والأسعار للأجهزة والرزم الخلوية لآلاف النساء والرجال من كافة أنحاء البلاد، تزامنا مع موسم قطف الزيتون المكلل بالعطاء والخير. يذكر بان حضور شركة اورانج في المؤتمر يهدف أيضا إلى التواصل الناجح والمباشر مع جمهور المجتمع العربي الذي يشكل نسبة المستهلكين الأعلى في سوق الاتصالات.
موسم عصر الأسعار
يشار إلى أن موسم عصر الأسعار في اورانج يلاقي نجاحا كبيرا وسط جمهور الطلاب الجامعيين العرب للمرة الثانية على التوالي ووسط جمهور العائلات العربية الباحثة عن برامج موفرة وأسعار مخفضة للأجهزة الخلوية ورزم المكالمات الخلوية والرسائل القصيرة. شارك في المؤتمر عدد كبير من المختصين في مجالات التغذية والصحة في البلاد والآلاف من النساء والرجال من المجموعات النسائية والمراكز الجماهيرية وأطر عديدة من منطقة المثلث والجليل و الناصرة و حيفا والقرى الدرزية .
في حديث مع سلام شرقية، مدير تسويق اورانج في الوسطين العربي والروسي تحدث عن مشاركة الشركة في مثل هذه المؤتمرات وقال:" تسعى اورانج دائما لدعم مكانة المرأة في المجتمع العربي ودعم مبادرتها اجتماعيا واقتصاديا، مشاركتنا في مؤتمر شبكة عيادات ماس وتد بسنته التاسعة تفوق عالم الاتصالات وتهدف لدعم وتشجيع خطوات واعدة في عالم التنمية الاقتصادية للنساء في المجتمع العربي ، هذا هو هدفنا وهذه هي طريقنا نحو مستقبل نسائي واعد في المجتمع العربي.
ع.ع.

كلمات دلالية
تعطيل الدراسة في مدرسة عرعرة النقب الثانوية