أخبارNews & Politics

شركة جبال الناصرة تستبدل وصلات المياه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شركة جبال الناصرة تستبدل وصلات المياه لشركة مكوروت في منطقة القشلة

ياسر مخول:

هذا المشروع سيؤدي الى مضاعفة قوة ضخ كميات المياه وامتلاء برك المياه بمدة زمنية أقل وبشكل أسرع

الشركة حريصة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتعمل بشكل متواصل لتحديث المنشآت ومرافق المياه التابعة للشركة وإدخال التقنيات التكنولوجية الحديثة 


عمم المستشار الإعلامي لشركة جبال الناصرة سعيد بدران، بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "ضمن المشاريع التي تقوم بها شركة جبال الناصرة للمياه والصرف الصحّي لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، يجري العمل حالياً على تغيير وصلة شركة مكوروت الرئيسية التي تزود شركة جبال الناصرة بالمياه في منطقة القشلة في الناصرة، والتي يبلغ قطرها 6 انشات واستبدالها بوصلة يصل قطرها الى 16 انشا".


ياسر مخول

وأضاف البيان: "تقوم شركة مكوروت بتنفيذ هذا المشروع بتمويل شركة جبال الناصرة ووزارة الإسكان، حيث تبلغ تكاليف المشروع حوالي 650 ألف شيكل. وقال مهندس الشركة ياسر مخول أن "الشركة حريصة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتعمل بشكل متواصل لتحديث المنشآت ومرافق المياه التابعة للشركة وإدخال التقنيات التكنولوجية الحديثة، وأن هذا المشروع سيؤدي الى مضاعفة قوة ضخ كميات المياه وامتلاء برك المياه بمدة زمنية أقل وبشكل أسرع"".

قراءة متواصلة
واختتم البيان: "وأضاف المهندس ياسر مخول قائلاً أن "الشركة بادرت مؤخراً وبالتعاون مع شركة مكوروت وشركة "اراد داليه" الى تركيب 17 جهاز في وصلات مياه شركة مكوروت، والتي تمكن شركة جبال الناصرة من قراءة عدادات المياه لدى مكوروت بشكل متواصل، وتصل تكاليف هذه الأجهزة الى حوالي 60 ألف شيكل"". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

كلمات دلالية