الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 21:02

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ينال لقب الأكثر جاذبية عالمياً بين الرياضيين

كل العرب
نُشر: 16/11/12 11:31,  حُتلن: 20:52

نال رونالدو بحسب مجلة أميركية أسبوعية اللقب الذي عادة ما يطارده حيث يرى هو (رونالدو) في نفسه أنه الأوسم بين زملائه وهو ما يرضي غروره دائما

يحتل المهاجم البرتغالي المركز السابع بين هدافي النادي الملكي برصيد 124 هدفاً متفوقاً بهدف على الملكي السابق بوتراغينو صاحب الـ123 هدفاً

حصل الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، بطل الدوري، على لقب الرياضي الأكثر جاذبية عالمياً بحسب صحيفة أميركية. ونال رونالدو، بحسب مجلة أميركية أسبوعية، اللقب الذي عادة ما يطارده، حيث يرى هو (رونالدو) في نفسه أنه الأوسم بين زملائه، وهو ما يرضي غروره دائما.

 

وتفوق رونالدو على لاعب التنس البريطاني أندي موراي، ولاعب السلة الأميركي ليبرون جيمس، إلى جانب السباح راين لوكيت. وبعيداً عن هذه الجوائر، ما زال النجم البرتغالي ينافس على جائزة الكرة الذهبية التي يتنافس فيها مع قائمة 23 لاعباً.

رونالدو "الهداف"
كما يحتل المهاجم البرتغالي المركز السابع بين هدافي النادي الملكي برصيد 124 هدفاً، متفوقاً بهدف على الملكي السابق بوتراغينو صاحب الـ123 هدفاً. كما يبتعد بفارق هدفين فقط عن رقم السادس جينتو (126) هدف. ويحتل الأسطورة الإسبانية راؤول غونزاليس صدارة الهدافين برصيد 224 هدفاً في المركز الأول.

مقالات متعلقة

Got