الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

صحيفة: رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الريال غير مستبعد

كل العرب
نُشر: 16/11/12 09:43,  حُتلن: 22:41

صحيفة الآس:

رونالدو حزين لأسباب غير مالية ويشعر بعدم كفاية الدعم المقدم له من النادي وهذا ما جعله يقول حسب وجهة نظر مانو زاينس "أشتاق للسير اليكس فيرغسون"

رونالدو يشعر بالظلم في اسبانيا من خلال استبعاده عن جائزة الأفضل في الدوري الإسباني إضافة لعدم حمايته من قبل التحكيم وانتظاره على خطأ صغير ليتم تضخيم الأمور وذلك على عكس ما يلقاه ليونيل ميسي من معاملة

نشرت صحيفة الآس تقريراً مطولاً عن وضع كرستيانو رونالدو مع ريال مدريد. وفي التقرير الذي كتبه مانو زاينس تم استعراض مسيرة رونالدو مع الريال، وفيها أظهر الكاتب بأن رونالدو يشعر بالظلم في اسبانيا من خلال استبعاده عن جائزة الأفضل في الدوري الإسباني، إضافة لعدم حمايته من قبل التحكيم، وانتظاره على خطأ صغير ليتم تضخيم الأمور، وذلك على عكس ما يلقاه ليونيل ميسي من معاملة حسب وصف الكاتب.

 

وذكرت الصحيفة بقول رونالدو أنه حزين لأسباب غير مالية، حيث يشعر اللاعب بعدم كفاية الدعم المقدم له من النادي، وهذا ما جعله يقول حسب وجهة نظر مانو زاينس "أشتاق للسير اليكس فيرغسون". وربط التقرير مستقبل رونالدو مع الملكي بمستقبل مورينيو مع النادي، فقد جاء بالنص الصريح أن ولاء الدون ليس للنادي بقدر ما هو للمدرب.

عدم الاستقرار
ويذكر أن كرستيانو رونالدو عاش عدة فترات من عدم الاستقرار مع ريال مدريد، ودخل في صدام مع النادي بعد إعلانه مطلع هذا الموسم أنه حزين قبل أن تستقر الأوضاع الآن، وكان من قبل قد دخل في صدام مع جماهير ريال مدريد بسبب إضاعة بعض الفرص السهلة في الكلاسيكو قبل أن يصالح الجماهير بعدد كبير من الأهداف سجلها في شباك برشلونة.

مقالات متعلقة

Got