الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

عشرات الطلاب يشاركون في محاضرة ما وراء الكواليس في مركز الشباب حيفا

كل العرب
نُشر: 15/11/12 11:12,  حُتلن: 13:13

أبرز ما جاء في البيان:

المحاضرة استعرضت في مداخلتها أهمية معرفة أسس كتابة السيرة الذاتية بصفتها بطاقة تعريف عن طالب العمل كما منحت بعض النصائح القيّمة للطلاب الباحثين عن عمل

في نهاية المحاضرة قام عدد من الممثلين عن شركة التوظيف بإجراء لقاءات عمل للمشاركين وبتوجيههم نحو وظائف شاغرة كما قاموا بتوجيههم حول كيفية تعديل السيرة الذاتية خاصتهم

عممت الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للإعلام العربي بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "غصت قاعة المحاضرات في مركز الشباب حيفا مساء الأمس بعشرات الطلاب أبناء المجتمع العربي الذين حضروا للمشاركة في المحاضرة القيمة التي قدمتها ممثلة شركة حيفير –عمل، المستشارة التوظيفية حنين لحام بعنوان "ما وراء الكواليس لشركات التوظيف"".

وأضاف البيان: "حيث استعرضت المحاضرة في مداخلتها أهمية معرفة أسس كتابة السيرة الذاتية بصفتها بطاقة تعريف عن طالب العمل، كما منحت بعض النصائح القيّمة للطلاب الباحثين عن عمل، وأوضحت أمامهم من خلال المعطيات الأخيرة لشركات التوظيف وحال سوق العمل وكيف ينظر أرباب العمل إلى خريجي الكليات مقابل خريجي الجامعات، وأردفت بأنه "من المهم بل أنه يتوجب على الطالب دراسة المسار التعليمي الذي سيلتحق به وأن لا يلتحق بأي مسار فقط لأنه يريد أن يكون أكاديمي"".

لقاءات عمل
وتابع البيان: "وفي نهاية المحاضرة قام عدد من الممثلين عن شركة التوظيف بإجراء لقاءات عمل للمشاركين وبتوجيههم نحو وظائف شاغرة، كما قاموا بتوجيههم حول كيفية تعديل السيرة الذاتية خاصتهم لتظهر معطيات طالب العمل وتلفت انتباه رب العمل. هذا وقد تفاعل الطلاب مع المحاضرة ومع المبادرة الفريدة لمركز الشباب في المدينة، حيث أعربوا عن رضاهم وامتنانهم لما في هذه الخطوة من فائدة على المستوى المعلوماتي العام وعلى المستوى الفردي لمن اجتازوا لقاء العمل. جدير بالذكر أن المبادرة والتنظيم والإشراف على الأمسية التعليمية يعود لمركّزة التعليم في مركز الشباب أميرة يعقوب ومركّزة الشباب والمجتمع والتربية اللامنهجية في السلطة البلدية للشبيبة نوال ابو عيسى". الى هنا نص  البيان كما وصلنا.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.71
GBP
242936.74
BTC
0.52
CNY